شاهد: سناب راما مبارك يشعل مواقع التواصل في دول الخليج العربي
شاهد: سناب راما مبارك يشعل مواقع التواصل في دول الخليج العربي

شاهد: سناب راما مبارك يشعل مواقع التواصل في دول الخليج العربي

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed11 فبراير 2020

أشعل سناب راما مبارك مواقع التواصل في دول الخليج العربي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أثارت مقاطع الفيديو في حساب السناب شات ضجة كبيرة وسط نشطاء السوشيال ميديا.

سناب شات راما مبارك
سناب شات راما مبارك

ويكثر البحث عن شات سناب راما مبارك في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث لا تزال التغريدات تتحدث عن راما مبارك واختها في دول الخليج العربي.

يختلف تطبيق سناب شات عن باقي التطبيقات في طريقة إضافة الأصدقاء أو المشاهير، حيث يعتمد على ثلاث طرق إما عن طريق رمز الاستجابة السريعة، أو عن طريق جهات الاتصال في الهاتف أو عن طريق جهات الاتصال القريبة من المستخدم أو عن طريق معرفة اسم المستخدم، وكلها تحتاج إلى البحث في مواقع الشبكات الأخرى للحصول على اسم المستخدم، والذي هو الأم لبعض الأشياء.

لذلك، وجدنا دليلًا على شبكة الإنترنت على أن المسؤولين عن ذلك قاموا بتجميع قائمة من مشاهير Snapchat الذين يحرصون على متابعة مذكراتهم لأنها توفر معلومات جميلة ومفيدة.

يأتي دليل Snapchat في عدة أقسام وفقًا للتصنيف الذي يتحدث به الشخص المشهور في مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها مثل مواضيع المشورة الدينية أو الرياضية أو نصائح الجمال والأزياء والصحة واللياقة البدنية أو التكنولوجيا أو الحسابات التي توفر المعلومات والأفكار و الأدب والأخبار أو حتى التي توفر كوميديا ​​للترفيه والألعاب إلى جانب حسابات الفنانين والمشاهير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.