مشاهدة مباراة الفيصلي ضد الوثبة في كاس الاتحاد الاسيوي
مشاهدة مباراة الفيصلي ضد الوثبة في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة مباراة الفيصلي ضد الوثبة في كاس الاتحاد الاسيوي

2020-02-10T17:45:19+02:00
2020-02-10T18:24:29+02:00
بانوراما
nour ahmed10 فبراير 2020

تقام مباراة الفيصلي ضد الوثبة في كاس الاتحاد الاسيوي اليوم الاثنين 10 فبراير 2020 في الأسبوع الأول من كأس الاتحاد الآسيوي، في الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، حيث ستقام المباراة على استاد عمان الدولي.

موعد مباراة الفيصلي ضد الوثبة

المباراةالفيصلي x الوثبة
البطولةكأس الإتحاد الآسيوي
الموعد والتوقيتالساعة 18:00 توقيت القاهرة – 10/2/2020
الملعباستاد عمان الدولي
قنوات العرضBein sports HD7

الفيصلي أمام فريق الوثبة السوري خلال الأسبوع الأول من كأس الاتحاد الآسيوي، حيث فاز نادي الفيصلي بكأس الاتحاد ثلاث مرات في تاريخه ويسعى هذا الإصدار إلى تحقيق اللقب ليكون الرابع في تاريخه.

يشار إلى أن فريقي الفيصلي، إلى جانب فريق الوثبة، يرافقهما الأنصار والكويت، في المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات من بطولة آسيا.

ويأتي نادي الفيصلي في المجموعة الثانية التي تضم كلا الفرق التالية “الأنصار، الفيصلي، الكويت، الوثبة”، وهي مواجهة ستكون قوية من أجل التنافس لتحقيق اللقب لهذه النسخ، والوصول إلى المباراة النهائية ليس بالأمر السهل، وسيكون مشوار كرة قدم بين الفرق التي تستضيف هذه البطولة للنسخة الرابعة عشرة.

بدأ نادي الفيصلي الأردني ونادي الوثبة السوري مباراتهما الأولى في مرحلة المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي عصر اليوم الاثنين 10 فبراير 2020، والمباراة من الأسبوع الأول من المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يسعى نادي الفيصلي الأردني ونادي الوثبة السوري للفوز والحصول على أول 3 نقاط له في كأس الاتحاد الآسيوي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page