مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر
مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر

nour ahmed
2020-02-11T10:43:59+03:00
بانوراما
nour ahmed10 فبراير 2020

تبث قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر حيث يتم نقل جميع مباريات الأندية السعودية في المسابقات الآسيوية داخل وخارج البلاد بمعلق وأستوديو تحليلي سعودي، حتى يتم بيع الحقوق على القنوات المحلية.

ويتم مشاهدة مباريات اليوم مجانًا عبر قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على يوتيوب بث مباشر لجماهير الفريقين ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في تغطية حية للمباراة بدون تقطيع.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مسؤول بالكامل عن كرة القدم في القارة الآسيوية، والاتحاد الآسيوي تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ضمن ستة اتحادات قارية، حيث أنشئ هذا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عام 1954 في الفلبين.

وخلال إنشاء الألعاب الآسيوية في الفلبين، أصبح هذا عضوًا نشطًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم ابتداءً من 21 يونيو 1954، أما بالنسبة لمقر الاتحاد الآسيوي فهو يقع في كوالالمبور عاصمة ماليزيا، حيث ويبلغ عدد الاتحادات القطرية المنظمة للاتحاد الآسيوي 46 دولة آسيوية، أما الرئيس الحالي للاتحاد الآسيوي فهو البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

تردد قناة الاتحاد الأسيوي على النايل سات
القمرالترددمعامل التصحيح / الترميز
نايل سات11641 (H)27500       ،       5/6

ومن أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد الأسيوي لكرة القدم: بطولة كأس آسيا لكرة القدم،التصفيات الأولمبية الأسيوية، كأس رئيس الاتحاد الأسيوي، بطولة دوري أبطال آسيا.

تهدف قناة الاتحاد الآسيوي إلى احتكار نقل مباريات كرة القدم للدول الآسيوية، حيث سبق أن خاطب الاتحاد الآسيوي الاتحاد السعودي لكرة القدم داعيًا إلى وقف بث المباريات التي تستضيفها الاتحاد الآسيوي من خلال قنوات BN الرياضية، وفقًا لما جاء في نص الرسالة أن قنوات BN Sport الرياضية ارتكبت العديد من الانتهاكات والقوانين المنظمة للبث المباشر من المباريات، وكذلك الفشل في الوفاء بالالتزامات المستحقة عليها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.