حقيقة اصابة الفنانة الكويتية جواهر بمرض السرطان
حقيقة اصابة الفنانة الكويتية جواهر بمرض السرطان

حقيقة اصابة الفنانة الكويتية جواهر بمرض السرطان

nour ahmed
2020-02-10T07:22:04+03:00
بانوراما
nour ahmed10 فبراير 2020

تصدرت الفنانة الكويتية جواهر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أخبار عن إصابتها بمرض السرطان وبدء مرحلة العلاج، وفقًا لما نشرته بعض وسائل الاعلام.

وشغلت الفنانة الكويتية جواهر نشطاء السوشيال ميديا بإعلانها أنها مصابة بمرض السرطان من خلال البث المباشر عبر خلال الشخصي على تطبيق “Snapchat”، حيث نشرت صور لمرضى سابقين أعلنوا شفاءهم، وعلقت:

 “إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب”، ثم أضافت صورة لها من داخل غرفة العلاج التي تمكث، كاتبة: “يأتي بها الله إن الله لطيف خبير”.

 

 

أكد هذا الخبر صديقتها الإعلامية مي العيدان، من خلال صورة نشرتها عليها من خلال حسابها الشخصي على “Instagram”، كتبت عليها: “الفنانة جواهر الكويتية، تقاوم مرض السرطان، وبمرحلة خطيرة، ادعو لها يا جماعة الله يشفيها، ما في شيء بعيد عن ربنا”.

خلال مشاركتها في مجموعة من الصور على موقع Snapchat، قالت الفنانة الكويتيه جواهر: “يأتي بها الله، إن الله لطيف خبير، حيث تلقت تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، وتزايد التعليقات والمشاركات طالبين من الله أن يشفيها وجميع المرضى المسلمين في جميع أنحاء العالم.

تصدر وسم الدعم للفنانة الكويتيه جواهر بعد إعلانها عن مرض السرطان منصات السوشيال ميديا واحتلاله في المرتبة الأولى في التفاعل بين الناشطين، حيث أعلنت الفنانة الكويتية جواهر عن إصابتها بالسرطان من خلال صفحتها الرسمية، وطلبت من معجبيها الدعاء لها بالشفاء ودعمها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.