حقيقة وفاة ريم غزالي بمرض السرطان في الجزائر
حقيقة وفاة ريم غزالي بمرض السرطان في الجزائر

حقيقة وفاة ريم غزالي بمرض السرطان في الجزائر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed5 فبراير 2020

تداولت منصات السوشيال ميديا خلال اللحظات القليلة الماضية العديد من الأنباء حول حقيقة وفاة ريم غزالي بمرض السرطان في الجزائر، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط جمهور الفنانة الجزائرية.

أعربت الفنانة الجزائرية الرائعة ريم الغزالي عن غضبها من إطلاق شائعة وفاتها، عبر صفحات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حيث نشرت الفنانة صورة للأخبار المزعومة عن وفاتها وكتبت “بعدما حسدونا في المرض، قتلونا؟”.

وأضافت ريم غزالي: “حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم، ناس مرقدتش وقلقتوا كامل العائلة والأحباب.. إنها النفوس المريضة، ولي يحوسوا على الإعجابات”.

https://www.instagram.com/p/B8LlOSxoSA1/

نشرت ريم غزالي مؤخرًا صورة لها من حديقة مستشفى في فرنسا، حيث أجرت عملية جراحية لعلاج ورم في المخ، ولخصت تجربتها بتدوينة قالت فيها:

“لا أحد كان يصّدق أنني سأقف مجدداً على قدمي، رغم علم كل من هم حولي بقوتي وصلابتي وكم أنا محاربة… أكثر من شهرين في الظل بعيداً من الضوء ليس بالأمر الهيّن، لكن واثقة بأن عودتي ستكون قوية إن أراد الله ذلك… الحمد لله على كل شيء… شكراً لمن كلّف نفسه عناء السفر وزارني بالمستشفى… شكراً لكل من ساندني بتعليق أو دعاء أو رسالة وسأل عني… شكراً لأصدقائي، للفنانين، للمعجبين… كنت أعمل ليل نهار بلا هوادة لدرجة لم أكن أشعر بكل هذا الحب والاهتمام”.

وفوجئ معجبي الفنانة ريم الغزالي بالخبر، حيث لا تزال التغريدات والمنشورات مستمرة في منصات السوشيال ميديا حول حقيقة وفاة ريم غزالي بمرض السرطان في الجزائر، حيث كانت تعاني الفنانة من حالة صحية صعبة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.