شاهد: فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بالسرقة!
شاهد: فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بالسرقة!

شاهد: فنان عراقي يتهم نانسي عجرم بالسرقة!

2020-02-04T08:16:26+03:00
2020-02-07T16:39:28+03:00
أخبار الساعةمنوعات
nour ahmed4 فبراير 2020

بعد عودة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لممارسة أنشطتها بشكل طبيعي بعد حادثة قتل في منزلها، حيث ظهرت في برنامج “ذا فويس كيدز” لكنها كانت في موعد مع مشكلة جديدة مع فنان عراقي يتهمها بالسرقة.

واتهم فنان عراقي يدعى روني داود نانسي عجرم بسرقة أغنيته “قلبي يا قلبي” وكلمات الأغنية واللحن، حيث ونشر ديفيد مقطع فيديو على حسابه على فيسبوك يشرح التشابه بين الأغنيتين والتي سبق فيها أغنية نانسي بمدة خمسة أشهر.

تحمل الأغنية المثيرة للجدل عنوانًا باسم “قلبي يا قلبي” لكلا الفنانين، حيث أشار ديفيد إلى أن “سرقة” أغنيته تضمنت العنوان، وطريقة تقطيع أبيات الأغنية، وحتى الفكرة التي تستند إليها، كما أوضح أن الفرق بينهما هو كيفية الغناء، فهو يغني باللهجة الخليجية ويغني باللهجة اللبنانية.

وأضاف في منشوره أن الأدلة القاطعة والمقارنة بين الأغنيتين تكشف “السرقة” وأوضح أنه اشترى الأغنية من الشاعر توفيق فاخوري، بينما اشترت نانسي الأغنية من الشاعر نبيل الخوري.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أعلنت قبل يومين عودتها لمزولة نشاطها الفني وتعتبر أغنية “قلبي يا قلبي” هي الأولى بعد تعرض نانسي وزوجها فادي لاقتحام منزلهما.

ما زالت حادثة القتل التي وقعت في منزل نانسي بعد مقتل زوجها فادي الهاشم للشاب محمد موسى (31 عامًا) تتصدر حديث الرأي العام في لبنان، حيث توجد تقارير متضاربة حول علاقة القتيل بالعائلة، حيث تقول عائلة القتيل أنه كان يعمل لعائلة نانسي في الفيلا وأنه جاء للمطالبة بمستحقاته وليس بهدف السرقة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.