اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

اليوم السابع يوضح حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali12 أغسطس 2020

نشر موقع اليوم السابع حقيقة وفاة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحادث سير برفقة عائلتها، حيث أثار الخبر صدمة كبيرة لدى معجبيها في لبنان والعالم العربي أجمع خلال الساعات الماضية، في حين نفى المكتب الإعلامي للفنانة شائعة وفاتها وعائلتها، مؤكدًا أنها شائعة عن إشاعات مغرضة طالت الفنانة خلال الفترة الأخيرة.

وكتب المكتب الإعلامي على صفحة نانسي على فيسبوك: “ينفي المكتب الإعلامي للفنانة نانسي عجرم كل الشائعات المغرضة التي طالتها مؤخرًا، ومنها أنباء تعرضها لحادث مروري كبير أودى بحياتها وحياة عائلتها”، حيث تناقلت بعض المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي وفاة نانسي عجرم وعائلتها في حادث مروري على الطريق.

وفي وقت لاحق، قالت جيجي لامار، مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم “إنها تعيش حاليًا لحظات سيئة للغاية بعد الانفجار المؤلم الذي حدث في بيروت، والذي أسفر عن إصابة وموت العديد من الأشخاص، حيث ترفض التحدث مع أي شخص حولها وتلتزم الصمت حيال الكثير من الأمور”.

وأضافت أنها وعائلتها حاليًا بخير وتكشر لمن اطمأن عليها وعلى أسرتها بعد المحنة الصعبة التي مرت بها على مدار الأيام الماضية، وانتهت نانسي عجرم من تسجيل معظم أغاني الألبوم الجديد، والتي تتعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار والجدد أيضًا.

ومن مفاجآت ألبوم نانسي عرض عدد كبير من الأغاني باللهجة المصرية، وهي اللهجة التي نجحت فيها نانسي على مدار سنوات عديدة، والتي من خلالها حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور المصري، ولم تستقر بعد على الاسم الأخير للألبوم، ومن المقرر أن يصدر بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.