حقيقة خبر وفاة الفنانة منال سلامة في السعودية
حقيقة خبر وفاة الفنانة منال سلامة في السعودية

حقيقة خبر وفاة الفنانة منال سلامة في السعودية

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed2 فبراير 2020

أثار خبر وفاة الفنانة منال سلامة خلال أدئها العمرة في السعودية الضجة وسط منصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي، في حين ردت الفنانة نهال عنبر في صورة على حسابها في تطبيق انستغرام على الشائعات التي يتم تداولها بشكل مستمر بحق الفنانين والفنانات بين الحين والآخر.

ونفت الفنانة نهال عنبر هذه الأنباء، من خلال نشرها صورة للفنانة منال سلامة، مؤكدة أن الأخيرة لا تزال على قيد الحياة، ولم يحدث لها أي شيء سيء، حيث كتبت: “الفنانة الجميلة منال سلامة، بخير والخبر المنتشر عنها كدب، ربنا يخليها لجوزها وأولادها”.

286806 0 - غزة تايم

من جهتها، سخرت الممثلة منال سلامة من الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام الاجتماعية، والتي تفيد بـ وفاة الفنانة منال خلال أدائها للعمرة في المملكة العربية السعودية.

وقالت “سلامة” في تصريحات صحفية: أنا عايشه وما متش، كل ما يتم تداوله شائعات سخيفة لا أعلم مصدرها، والصورة التي تم تداولها لي من أمام الحرم المكي هي صورة قديمة، حيث قُمت بفريضة الحج والعمرة أكثر من مرة”.

ووجهت الفنانة منال سلامة الشكر لوسائل الاعلام التي تتحرى الدقة ولا تنساق وراء الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا التي تنشر الشائعات دون مصدر رسمي.

من حهته، أكد أشرف زكي رئيس المهن التمثيلية في بيان صحفي أن ما تم الإبلاغ عنه هو شائعة سخيفة، لا نعرف مصدرها حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أنه اتصل بالفنانة منال سلامة وهي بخير وبصحة جيدة.

يشار إلى أن الفنانة منال سلامة علقت على الصورة التي تم تناقلها عبر منصات السوشيال أمام المسجد الحرام في مكة أثناء ادائها العمرة، حيث تبين لاحقًا أنها صورة قديمة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.