شاهد: فيديو حفصة بنت نيبا يثير جدلا واسعا في المغرب
شاهد: فيديو حفصة بنت نيبا يثير جدلا واسعا في المغرب

شاهد: فيديو حفصة بنت نيبا يثير جدلا واسعا في المغرب

nour ahmed
2020-01-29T12:55:46+03:00
بانوراما
nour ahmed29 يناير 2020

أثار فيديو حفصة بنت نيبا جدلا واسعا في المغرب خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تناقل النشطاء مقطع الفيديو عبر التغريدات في تويتر والمنشورات بالفيس بوك وسط ضجة واسعة.

ونشرت صفحة مغامرات الزعيم نيبا مقطع فيديو عبر موقع فيس بوك وكتبت فيه: “الحقيقة ديال مول الكلب سمعو حفصة بنت نيبا اشنو تتقول الحمد لله صراحة بانت حسبي الله ونعم الوكيل بدون تعليق تفرج سمع و حكم”.

وعلق ناشطًا على الحدث في تغريدة عبر تطبيق تويتر بالقول: “نبيل مول الكلاب يشتري تذكرة الطائرة باش يمشي للمغرب باش يصلح بين نيبا و ضاهر وانهاء الخلاف بينهما انشاء الله و توضيح حقيقة benhraa و علاقته بالمشاكل بين نيبا و ضاهر”.

فيما نشرت صفحة قبيلة امديدن على الفيس بوك: “نبيل مول الكلب البراءة بالتسجيلات، نيبا وبنتو حفصة أكبر منافقين بالدلائل وباقي ميتگال”.

وفي وقت لاحق، أكدت مصادر مقربة من نبيل مول الكلب أنه وصل إلى مراكش في حالة صحية حرجة دعته إلى الخلود للراحة، قبل أن يباشر المهمة التي إتنقل من أجلها من فرنسا إلى المغرب وهي محالولة إبرام الصلح بين سيمو ضاهر ونيبا، رغم أنها تبقى مهمة صعبة خصوصًا وأن القضية أصبحت بين يدي القضاء.

ولا زال فيديو حفصة بنت نيبا يثير جدلا واسعا في المغرب ويتم تناقله بصورة واسعة عبر الدردشات الخاصة ومنشورات العامة بما فيها التغريدات وعبر ميزة القصص في تطبيق سناب شات وأيضًا تطبيق انستغرام.

وفي وقت سابق، اندلعت حربًا بين نيبا ونبيل مول الكلب و سيمو ظاهر وقد تم تقديم تصريح بلسان كل واحد منهم لكن لا نعرف أي منهم يقول الصواب، واتضح أنه بعد أن انفصلت نيبا عن قناة سيمو ظاهر، بدا أنه حصل على أرباح خيالية تقدر بـ ضعف أو أكثر من خلال إنشاء قناة شخصية.

وقدمت حفصة بنت نيبا بيانًا قالت فيه إن “سيمو ونبيل” يحاولان الحصول على والدها في الفخ من خلال استغلالها كنقطة ضعف بالنسبة له لكنها بعثت برسالة إلى “نبيل” الذي أجاب للرسالة مع تهديد من شأنها أن تدمر حياتها وإنهائها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.