شاهد: فيديو فضيحة مريم حسين مع مغني راب يشعل مواقع التواصل
شاهد: فيديو فضيحة مريم حسين مع مغني راب يشعل مواقع التواصل

شاهد: فيديو فضيحة مريم حسين مع مغني راب يشعل مواقع التواصل

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed28 يناير 2020

أشعل فيديو فضيحة مريم حسين مع مغني راب مواقع التواصل، فيما علقت الفنانة على الحكم الصادر بسجنها ومنعها من الإقامة في الإمارات، من خلال تعليق صادم اعترفت من خلاله بخطورة وضعها القانوني، ووجهت رسالة إلى ابنتها الصغيرة الأميرة.

نشرت مريم حسين تعليقها من خلال ميزة “ستوري إنستغرام”، حيث أعادت نشر منشورًا يحرض عليها، قائلة:

“الخلاصة هذا حكم استئناف نهائي يمكن الطعن ضده بالتمييز ولكن بدون فائدة وأهل القانون يدركون ذلك.. والإبعاد نهائي وليس كما ادعى البعض سابقاً بأنه مؤثت والآن دوركم متابعيني في إبلاغ التحريات بأماكن وجود من صدرت ضدهم أحكام بالحبس حتى يتسنى القبض عليهم”، لتعلق هي بقولها: “”اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي”.

f80c7bba58b96fdbc023b1fc5a7ab39598ff69ef 270120151648.jpg?preset=v3 - غزة تايم

وأكملت الفنانة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية: “بعض البشر يتحدثون بثقة عن الطيبة ويمارسون النفاق بإبداع”، وذلك بعد أن كتبت اعتذاراً للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الذي ربح دعواه القضائية ضدها بتهمة هتك العرض.

“اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة أو.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. وربي يأخد حقي من الكل اللي يتدخلون بحياتي وهم مالهم دخل بحياتي”، كما كما بعثت مريم حسين برسالة إلى ابنتها الأميرة عبر “Instagram”، وكتبت من خلالها: “من لطفكِ استمد طاقتي، ومن دلالكِ تأتي العزيمة. بقربكِ اكون اقوى”.

وعلقت أيضًا على محاولة الممثلة أحلام التدخل من أجل المصالحة بينها وبين صالح الجسمي المنشورة عبر “سناب شات”، والتي قالت فيها: “ما عندي كلام بعد أقوله غير شكرا وبميزان حسناتج احبك يا أطيب قلب عرفه بحياتي بالوسط فنانة العرب أحلام”.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فضيحة مريم حسين فضيحة مريم حسين مع مغني راب عبر موقع سناب شات وتغريدات تويتر، حيث انتشرت التغريدات تحت هاشتاق فضيحة مريم حسين.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.