شاهد نت: الحلقة 4 الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020
شاهد نت: الحلقة 4 الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020

شاهد نت: الحلقة 4 الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020

2020-01-25T19:24:40+03:00
2020-01-25T22:18:19+03:00
بانوراما
nour ahmed25 يناير 2020

تسيطر حالة من الحماس والإثارة على ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، في انتظار عرض الحلقة الرابعة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020. لمشاهدة الحلقة اضغط هـنـا

وزادت المواجهة بعد حصول المدربين الثلاثة على أفضل الأصوات المشتركة في اكتشاف المواهب الشهير ذا فويس كيدز The Voice Kids والذي يبث عبر قنوات الـ MBC مساء السبت من كل أسبوع.

أثارت الحلقة الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020 حالة من الجدل واسع النطاق بسبب عدم اختيار مدربي الطفل المصري هايدي محمد، التي قدمت أداءً رائعًا ومميزًا، لكن استكمال المدربين لفرقهم أدى إلى عدم اختيارهم، مما أشعل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية الذين أشادوا بأداء الفتاة.

ويعرض برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020 يوم السبت من كل أسبوع، حيث يبث البرنامج لاكتشاف أقوى المواهب على قنوات MBC، الساعة الثامنة والنصف في المساء وفقًا لتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، الساعة التاسعة والنصف مساءً وفقًا لتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والأردن، وفي العاشرة مساءً وفقًا لأوقات دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وغرد الحساب الرسمي للبرنامج MBC THE VOICE KIDS عبر تويتر بالقول: “من برأيكم ستختار هذه الموهبة؟ عاصي أم نانسي؟ ترقبوا الحلقة الليلة الساعة 9:30م بتوقيت السعودية”.

وفي تغريدة أخرى، دوّن الحساب بتغريدة: “أصوات تأسر القلوب.. الليلة فيThe voice kids  على MBC1″، كما دعا لمشاهدة الحلقة “شاهدوا الليلة لحظات طريفة ومواقف تجمع المدربين الساعة 9:30م بتوقيت السعودية”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.