شاهد نت: الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020
شاهد نت: الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020

شاهد نت: الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020

بانوراما
nour ahmed19 يناير 2020

تم بث الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث 2020 الليلة الماضية، والتي أنهت النصف الأول من مرحلة الصوت فقط من البرنامج. لمشاهدة الحلقة اضغط هنا.

شهدت الحلقة 3 الثالثة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث كيدز منافسة حادة بين المدربين لإضافة أصوات قوية لفرقهم في منتصف مرحلة “الصوت وبس”، خاصة بين محمد حماقي وعاصي الحلاني، اللذان نفذا خطة ناجحة للتغلب على نانسي عجرم، التي تفوقت عليهما في الحلقات السابقة.

تمكن محمد حماقي من تعويض إخفاقه في الحلقات السابقة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث وشمل أكبر عدد من المواهب في الحلقة الثالثة، التي بدأها المتسابق المصري محمد نادر، الذي قدم أغنية “على ايدك” لعمر فتحي وحظي باستدارة ثلاثية من المدربين، لكنه اختار محمد حماقي.

كما نجح محمد حماقي في جمع العديد من المواهب في فريقه بعد منافسة مع نانسي عجرم وعاصي الحلاني، وأبرزها الطفل الجزائري شفيق حمدي وشوقي عبد العزيز، الذي أثار أداءه إعجاب المدربين الثلاثة بتقديم أغنية “أوقاتي بتحلو” لسيد مكاوي، بالإضافة إلى سارة الحاج التي فاجأت الجميع بالعودة إلى البرنامج بعد إخفاقها في الموسم الأول.

نجح عاصي الحلاني في ضم المتسابقة هنا سالم، بعد أن استدار إليها في اللحظات الأخيرة من أدائها، وفاجأت الفتاة الجميع بمواهبها في التقليد وتقليدها بطريقة كوميدية من أداء نانسي عجرم في أغنية “اخاصمك اه”.

يظهر مقطع الفيديو، الذي شاركت فيه القناة الرسمية للبرنامج، على موقع YouTube، الطفلة المشاركة في البرنامج هنا سالم تقف أمام هيئة التحكيم وتتحد عن مواهبها المتعددة، سواء في الغناء أو الرقص أو التمثيل أو التقليد، حيث طلب منها من عاصي الحلاني تقليد نانسي عجرم.

كما ضم عاصي الحلاني لفريقه المتنافس محمد إبراهيم، بعد منافسة قوية بين نانسي وحماقي، خاصة بعد أن قام الطفل المؤثر بأداء أغنية “مستحيل”، بينما استطاعت نانسي عجرم إدراج موهبة واحدة فقط في فريقها في الحلقة الثالثة، وهو الطفل مروان عبد الله.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.