بعد 38 عامًا من البحث.. عثرت على والدها باقتراح من “فيسبوك”
بعد 38 عامًا من البحث.. عثرت على والدها باقتراح من "فيسبوك"

بعد 38 عامًا من البحث.. عثرت على والدها باقتراح من “فيسبوك”

nour ahmed
2020-01-30T22:14:29+03:00
أخبار الساعةمنوعات
nour ahmed24 يناير 2020

عثرت امرأة بريطانية تدعى كارين هاريس (56 عامًا) على والدها بعد عقود من البحث عنه، عن طريق الصدفة بسبب اقتراح من “Facebook“.

أمضت هاريس حوالي 38 عامًا في البحث عن والدها التي لا يعرف مكانه  ليظهر لها بطريقة غريبة من خلال “الأصدقاء المقترحين” على “Facebook” بعد سنوات من الانفصال.

هجر الوالدان هاريس عندما كانت طفلة، وهناك أسرة أخرى تبنتها وعاشت معهم لكنهم بدأوا يبحثون عن أسرتها الحقيقية بعد بلوغها سن 18، وطلبوا مساعدة أخصائيين بيولوجيين لذلك وجدت والدتها بعد 10 سنوات من البحث ولكن مكان والدها ظل لغزًا كبيرًا في حياتها.

وبشكل غريب ظهر اسم والدها تريفور سيندين كاقتراح في الفيسبوك، في البداية لم تكن تتوقع أنه كان والدها، لأنها بحثت لفترة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن بعد الدخول لملفه الشخصي، لاحظت وجود تقارب بين المعلومات التي حصلت عليها ومعلومات ملفه الشخصي، وفقًا لـ “ياهو”.

لقد أرسلت طلب الصداقة وتواصلت معه وأكدت له أنها ابنته، وتحدثوا يوميًا لمدة شهرين تقريبًا، وقد التقوا في الأسبوع الماضي، وقالت الابنة في بيان لها، “أشعر أنني مباركة بشكل لا يصدق” بعد أن عثرت على والدها .

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.