حالة الطقس في بغداد لهذا الاسبوع
حالة الطقس في بغداد لهذا الاسبوع

حالة الطقس في بغداد لهذا الاسبوع

nour ahmed
2020-01-22T21:30:03+03:00
بانوراما
nour ahmed22 يناير 2020

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس في بغداد لهذا الاسبوع، حيث أفادت بأن طقس يوم الخميس 23 يناير 2020 في المنطقة الوسطى سيكون غائمًا جزيئًا إلى غائم مع تساقط أمطار رعدية.

وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائمًا بالإضافة إلى هطول أمطار متوسطة، أما المنطقة الجنوبية سيكون غائمًا جزئيًا فيما تنخفض درجات حرارة قليلاً، مما يشير إلى أن درجات الحرارة القصوى في مدينة بغداد ستكون في المتوسط ​​12 درجة مئوية.

وأضافت الهيئة، سيكون الطقس يوم الجمعة القادم في المنطقة الوسطى غائمًا ممطرًا، وهطول الأمطار متوسط، وفي المنطقة الشمالية غائمًا مع أمطار غزيرة، وفي المنطقة الجنوبية غائمًا جزئيا ، ولا تغير على درجة الحرارة.

حالة الطقس في بغداد لهذا الاسبوع

أما بالنسبة للطقس يوم السبت المقبل، فسوف يكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، وتنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، وفي المنطقة الشمالية غائمًا جزئيا إلى غائم مع زخات المطر، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم و تنخفض درجات الحرارة قليلًا.

وتابعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي سيكون الطقس يوم الأحد القادم في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم، في المنطقة الشمالية مع بعض الغيوم، وفي المنطقة الجنوبية مع بعض الغيوم ولا يوجد أي تغيرات في درجات الحرارة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.