شاهد: فضيحة المحامي تثير غضب المغاربة
شاهد: فضيحة المحامي تثير غضب المغاربة

شاهد: فضيحة المحامي تثير غضب المغاربة

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed22 يناير 2020

هزت فضيحة المحامي الدار البيضاء في المغرب، حيث اتهم محامٍ “م.ط” كان عضواً في حزب إسلامي مشهور، قبل انفصاله في عام 2015 بخيانة زوجته وانجاب طفلة من فتاة تدعى “ليلى” مما تسبب في رفع الزوجة قضية ضده.

بعد الغضب واقتحام مقر الحزب الإسلامي، أصدر الأخير بيانًا يؤكد أن المحامي “م.ط” لم ينتمي للحزب منذ عام 2015، فيما أكدت المحامي أن أخت “ليلى” أخبرته أن الطفلة ليست ابنته وانما ابنة صيدلي.

وتنازلت زوجة المحامي “م.ط” عن الشكوى المرفوعة ضد زوجها، في المقابل تم إلقاء الفتاة “ليلى” في السجن بتهمة الابتزاز والفساد، مع العلم أنها لجأت إلى محكمة الأسرة في وقت سابق مطالبةً بـ إثبات نسب طفلها إلى المحامي.

وأكدت الفتاة أن المحامي رفض الاعتراف بابنته، ومع ذلك اعتبر المحامي “م.ط” أن الأمر يتعلق بمحاولة احتيالية من جانبها لتورطه، وأن شقيقتها أخبرته سابقًا أن الحمل كان بسبب علاقتها مع الصيدلي.

لا تزال فضيحة المحامي موضوع رأي عام في المغرب، بينما تجري تحقيقات مكثفة من قبل السلطات المختصة لمعرفة الحقيقة في القضية.

1 copie  - غزة تايم

Image1 1202020143121788288274 - غزة تايم

4 copie 1  - غزة تايم

وكشف المحامي “م.ط” في بيان له، أن الصور المتداولة تعود إلى عام 2017، وتتعلق بحفل عيد ميلاد تم استدعاؤه إليه، بصفته محاميًا لشقيق الفتاة المذكورة آنفا، الذي كان يتابع معها في قضية اجرامية.

يشار إلى أن الأمر المثير لدى نشطاء التواصل الاجتماعي هو ظهور المحامي والفتاة ليلى في صور لا يمكن أن تجمع بين شخص يحضر عيد ميلاد أخت موكله فقط دون وجود علاقة حب قوية بينهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.