شاهد: فيديو فضيحة احمد ابو هشيمة يشعل مواقع التواصل بقوة
شاهد: فيديو فضيحة احمد ابو هشيمة يشعل مواقع التواصل بقوة

شاهد: فيديو فضيحة احمد ابو هشيمة يشعل مواقع التواصل بقوة

nour ahmed
2020-04-13T17:28:03+03:00
بانوراما
nour ahmed15 يناير 2020

تداول النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة احمد ابو هشيمة كما تصدر رجل الأعمال المصري تويتر في مصر عقب تسريب مكالمة.

وشغل رجل الأعمال احمد ابو هشيمة تريند موقع Twitter اليوم في مصر بعد اعتقاله للمتهمين بالابتزاز بعد سرقة هاتف أخته المحمول في عام 2014، وتزوير مقاطع فيديو وصور له مقابل مبالغ مالية كبيرة.

حاول المتهمون مروة إبراهيم محمد بدوي ومحمد عبد العاطي عثمان وياسين شعبان صيرة سرقة هاتف “أبو هشيمة” في عام 2014، تنفيذاً لخطتهم وسرقوا هاتف أخته الصغرى بعد فشلهما في سرقة هاتفه، ثم قاموا بتزوير الصور العائلية ومقاطع الفيديو.

من جانبه، اتخذ أبو هشيمة إجراءات قانونية وأبلغ السلطات، وقامت قوات الأمن بإيقاع العصابة، بعد محاولات مستمرة لابتزازه وايهام مرتكبيها بمجاراتهم لمراقبة تحركاتهم.

والتي أدت في النهاية إلى اعتقالهم في ثلاث محافظات مختلفة حيث تم إلقاء القبض على مروة في حي الهرم، وياسين في محافظة المنيا وعبد العاطي في الإسكندرية، وتم تحرير بمحضر رقم 15051 لعام 2019، جنحة الطالبية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.