شاهد: مقتل ندى القحطاني يثير ضجة واسعة عبر تويتر
شاهد: مقتل ندى القحطاني يثير ضجة واسعة عبر تويتر

شاهد: مقتل ندى القحطاني يثير ضجة واسعة عبر تويتر

nour ahmed
2020-01-30T22:10:59+03:00
بانوراما
nour ahmed22 يناير 2020

أثار خبر مقتل ندى القحطاني ضجة واسعة عبر تويتر وهي فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا أراد شقيقها قتلها، وأطلق النار على حافلة طلابية بشكل عشوائي، مما أدى إلى وفاتها وإصابة الشابة روان السعدي وسائق الباص.

وأكد شقيق الطالبة روان السعدي التي كان برفقة ندى القحطاني في الباص على حسابه على تويتر أن الحافلة التي كانت فيها أخته بالدمام في السعودية قد أُطلقت عليها النار، في محاولة من شاب لقتل شقيقته مباشرة، مما أسفر عن إصابة روان الذي وصف بأنه خطير بالإضافة إلى إصابة سائق الحافلة.

وناشد شقيق السعدي السلطات المسؤولة بذل كل جهد ممكن لعلاج شقيقته في مستشفى متخصص في مملكة،  في وقت لاحق تمت الاستجابة لنداءات شقيق روان السعدي من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وتم نقلها إلى مستشفى متخصص وفقًا لرغباته.

%D9%86%D8%AF%D9%89 %D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AD%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%8A - غزة تايم

وكما ذكرت إحدى الفتيات اللائي كن على متن الحافلة مع ندى القحطاني ما حدث بالقول:

: “البنت اللي كانت بتنقتل اسمها ندى، أخوها كان يلاحقها من أول ما طلعت من البيت وكان يراسلها باستمرار ويدق عليها، والبنت بكت في السيارة من الخوف، لما وقفوا عند بيت وحدة من البنات وقف سيارته قدامهم، وأطلق على السواق برقبته وعلى البنتين اللي معها”.

في بيان صحفي، أصدرت شرطة المنطقة الشرقية بيانًا عن قضية ندى واعتقلت شقيقها الذي تسبب في الحادث المؤسف، حيث أحالت شرطة المنطقة الشرقية المتهم في قضية ندى القحطاني إلى السلطات المختصة للتحقيق معه في أسباب الحادث الذي وقع أمس.

من هي ندى القحطاني؟

ندى هب طالبة في إحدى المدارس بالمملكة العربية السعودي، حيث أطلق عليها شقيقها النار عشوائياً بينما كانت في حافلة مدرسية، في ضوء عدم الكشف عن الأسباب التي دفعت شقيقها لإطلاق أعيرة نارية من مسدسه عليها، أثارت قضية مقتل القحطاني الكثير من الجدل على تويتر  وسط أسئلة الناشطين حول سبب مقتل ندى القحطاني.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.