شاهد: الوليد بن خالد بن طلال يرد على خبر وفاة الامير النائم
شاهد: الوليد بن خالد بن طلال يرد على خبر وفاة الامير النائم

شاهد: الوليد بن خالد بن طلال يرد على خبر وفاة الامير النائم

nour ahmed
2020-01-16T21:02:43+03:00
Gaza Timeبانوراما
nour ahmed16 يناير 2020

تسببت أنباء وفاة الامير النائم الأمير الوليد بن خالد بن طلال في جدال كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث تم تعميم الأخبار على نطاق واسع مع تساؤلات حول دقة الأمر.

ظهر مقطع فيديو على موقع تويتر ينكر شائعة وفاة الامير النائم بعد غيبوبة طويلة الأمد، في إشارة إلى أنه هو الابن الثالث للأمير طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو أيضًا شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال.

تسببت أخبار وفاة الامير النائم في جدال كبير، حيث تم الإعلان عن بعض التفاصيل حول مكان الدفن وتاريخ صلاة الجنازة، لكن الصور التي نشرها الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، والد الأمير النائم، وهو يشعر بقلق بالغ حزين بجانب ابنه الصور القديمة التي التقطت منذ بعض الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير النائم كان قد أصيب في حادث مروري في لندن قبل 14 عامًا تقريبًا، مما تسبب في دخوله بغيبوبة استمرت حتى يومنا هذا مع نقل بعض مقاطع الفيديو إليه أثناء قيامه بحركات بسيطة مثل تحريك رأسه أو يدا بطريقة محدودة.

فقدان وظيفة الدماغ بشكل لا رجعة فيه نتيجة للسكتة الدماغية، وبعدها يدخل الشخص في غيبوبة، مما يؤدي إلى فقدان القدرة على التنفس، مما يجعل الأطباء يضعون المريض على الأجهزة الصناعية التي توفر الأكسجين إلى الرئتين، لذلك يستطيع البقاء على قيد الحياة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.