شاهد: فيديو تحرش فتاة المنصورة يثير جدلا في مصر
شاهد: فيديو تحرش فتاة المنصورة يثير جدلا في مصر

شاهد: فيديو تحرش فتاة المنصورة يثير جدلا في مصر

nour ahmed
2020-01-04T12:42:49+03:00
بانوراما
nour ahmed2 يناير 2020

تصدر فيديو تحرش فتاة المنصورة أغلب المنشورات والتغريدات الأكثر تناقلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو يظهر عدة شبان يتحرشون بفتاة في محافظة المنصورة بالدقهلية، حيث أوضحت اللقطات فتاة تبكي وتستغيث جراء تعرضها للتحرش في شارع المشاية في المنصورة خلال احتفال ليلة رأس السنة 2020 يوم الثلاثاء.

واستطاع احد الشباب من إنقاذ الفتاة وأخذها داخل سيارة وانطلق بها لمكان بعيد عن مكان الحادثة، فيما نفت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية وجود أي بلاغات بحدوث حالات تحرش في المنصورة بليلة رأس السنة.

وأشعل فيديو تحرش فتاة المنصورة الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي حيث نشر حساب Egypt Girls’ Diaries تغريدة عبر تويتر كتب فيها: “تحرش جماعي ببنت في المنصورة في وسط الشارع و تقطيع هدومها، طبعاً كل دا لأننا مجتمع محافظ متدين صاحب فضيلة و الشيوخ مش بيحرضو على المرأة ولا أي حاجة و بتوع حقوق المرأة و الغرب الكافر عايزين يهدمو اخلاق المجتمع”.

 

فيما كتبت الناشطة menna khaled: “هي مش لابسة ليه طيب؟؟ هي نازلة من بيتها قابلة التحرش اللفظي وتحرش بالنظر ،،بس الفعلي لأ! دا طبعا لا ينفي انحطاط الاخلاق و الحرمان عند الشباب -هي و هم- وان كانوا مجبرين بسبب الغلا و البطالة والدين ال بيتداس بالجزمة ف الاعلام.. ربنا يرفع مقته وغضبه عنا #تحرش_المنصورة”.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.