حقيقة وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي
حقيقة وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي

حقيقة وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي

2020-01-05T16:02:30+02:00
2020-01-06T11:21:28+02:00
بانوراما
nour ahmed5 يناير 2020

تعج وسائل الإعلام الاجتماعية والمواقع الفنية بأخبار وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي بعد تورطها في حادث مروري مأساوي أدى إلى القضاء على حياتها.

قام معظم النشطاء بتناقل خبر وفاة مايا خليفة كالعادة على مواقع التواصل الاجتماعي وتدوينها في تغريدات عبر تويتر، دون التأكد من صحتها أو المصدر الذي نشرها.

وبما أن المواقع الأجنبية لم تنشر أي معلومات حول الحادث أو الوفاة، فيمكننا اعتبار الأخبار مجرد شائعة وليس أكثر، لا سيما أننا نسمع من وقت لآخر العديد من الشائعات المتعلقة بمايا خليفة.

عملت مايا خليفة في مطعم للوجبات السريعة والتقت بشخص أمريكي وتزوجته، حيث تزوجت في سن 18 عامًا للحصول على الجنسية الأمريكية وساعدها في تمثيل الأفلام الإباحية.

وذكرت الواشنطن بوست أنها انفصلت عن زوجها وأخذت مدير أعمالها كمحب لها، وذكرت في تصاريح سابقة لها إنها تكره اللبنانيين والعرب جميعًا وتقول إن العرب هم الأم الأكثر غرابة في الشرق الأوسط.

وتعتبر مايا خليفة أن ارتداء الملابس الإسلامية في الأفلام الإباحية بأنه “طبيعي”، مشيرة إلى أنه لا ينبغي اعتبار هذا السلوك مهينًا للإسلام وذكرت أن أفلام هوليود تصور المسلمين بطريقة سلبية.

أعلنت مايا خليفة في يوليو / تموز 2016 في مقابلة مع واشنطن بوست أنها تعمل في المجال الإباحية لمدة ثلاثة أشهر، وأنها تركته منذ أكثر من عام، قائلة: “هذا المجال لم يكن مناسبًا لي”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page