حقيقة وفاة الطفلة اوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان
حقيقة وفاة الطفلة اوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان

حقيقة وفاة الطفلة اوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed3 يناير 2020

تناقل نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الطفلة اوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان، حيث كان اسمها من أكثر التغريدات استخدامًا على موقع Twitter الشهير.

وأكدت مصادر عائلية خبر  وفاة الطفلة اوراد العنزي التي تعاني من مرض السرطان، حيث كتب أحد أقرباء الطفلة في تغريدة عبر تويتر يوضح فيها موعد الدفن وعناوين العزاء.

وقال عناز بدر المطرفي: “انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى بنت عمي ( اوراد بندر ندا المطرفي ) الدفان اليوم الجمعه 3/1/2020 بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، عنوان عزاء الرجال: اشبيليه ق1 ش107 م12، عنوان عزاء النساء: صباح الناصر ق3 ش14 م22”.

وتصدر اسم الطفلة اوراد العنزي على موقع Twitter، حيث تسابق المغردون بالدعوات لها بالرحمة والصبر لأهلها ووالديها وعائلتها.

يُطلق على اوراد العنزي أقوى طفلة في العالم بسبب شجاعتها في التعامل مع السرطان، لأنها سبق أن تم قص شعرها قبل تلقي العلاج الكيميائي حتى لا يتساقط بسبب العلاج.

تتمتع الطفلة العنزي بالكثير من الدعم من خلال وسائل التواصل كما أنها تحظى بشعبية كبيرة من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها من خلال حساباتها التي تشرح مراحل العلاج التي تتعرض لها.

https://twitter.com/Dr_shagran/status/1212943275193176066

https://twitter.com/lady_rain69/status/1213149669225832448

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.