منخفض جوي محمل بالغبار والرياح الشديدة بهذا الموعد
منخفض جوي محمل بالغبار والرياح الشديدة بهذا الموعد

منخفض جوي محمل بالغبار والرياح الشديدة بهذا الموعد

2020-01-05T15:17:59+02:00
2020-01-08T12:43:57+02:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan5 يناير 2020

أكدت الأرصاد الجوية الفلسطينية، انحسار المنخفض الجوي الذي ضرب الأراضي الفلسطينية أمس السبت في قطاع غزة وجنوب الضفة الغربية.

من جهته، أوضح الراصد الجوي ليث العلامي في تصريحات صحفية، أن المنخفض يتمركز الآن في أجزاء من شمال الضفة الغربية، وهناك فرصة لهطول الأمطار حتى الساعات الأولى من مساء اليوم الأحد.

في حين أن المنخفض الجوي يتراجع تمامًا من جميع المناطق الفلسطينية الشمالية والجنوبية خلال هذه الليلة.

وأكد أنه يوم غد الاثنين سيشهد زيادة طفيفة في درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردًا بشكل عام، دون تساقط الأمطار، مشيرًا إلى أن يوم الثلاثاء سيضرب البلاد منخفض جوي جديد، حيث سيؤدي إلى خفض درجات الحرارة، مع رياح جنوب غرب نشطة تثير الغبار والأتربة.

وذكر أنه يوم الأربعاء 8 يناير 2020، سوف تتأثر فلسطين فعليًا بالمنخفض الجوي وسيطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة، بالإضافة إلى زيادة سرعة الرياح.

وتابع، بعد ظهر الأربعاء، ستكون الفرصة متاحة لهطول الأمطار شمال الضفة الغربية، والتي ستمتد حتى يوم الخميس، للمناطق الوسطى والجنوبية من فلسطين.

وتشمل المناطق الجنوبية قطاع غزة، وجنوب الضفة الغربية، ومعظم المناطق الفلسطينية، في توقعات أن يستمر هذا المنخفض حتى مساء الجمعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page