شاهد: سناب هند القحطاني يهاجم بدور البراهيم
شاهد: سناب هند القحطاني يهاجم بدور البراهيم

شاهد: سناب هند القحطاني يهاجم بدور البراهيم

nour ahmed
2020-01-05T13:33:35+03:00
بانوراما
nour ahmed4 يناير 2020

أكد ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي أن سناب هند القحطاني يهاجم بدور البراهيم والذي أثار جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية خاصة عقب الضجة الذي أثارتها الفاشينيستا السعودية.

وتناقلت تغريدات تويتر فيديو سناب هند القحطاني يهاجم بدور البراهيم حيث أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم مؤخرًا الفوضى بعد ظهورها من خلال “سناب شات” أثناء مهاجمة هند القحطاني لظهورها في مقاطع فيديو تترقص بطريقة مثيرة، مما تسبب في مهاجمة الأخير لها بقوة.

View this post on Instagram

. اخو #بدور_البراهيم يدافع عن اخته ضد هند القحطاني . @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره – لتفتيح( المناطق ) الحساسة – لعلاج الهالات السوداء . – لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . – كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . – منتجات إم.إسام – أدوات التقشير الطبية – منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw تكييش قروض 📞 65193444 📞نتعامل مع جميع البنوك 👌👌اقل عموله ‏‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎#تكييش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير #اكسبلور #بنك_عقيل #بنك_الاهلي #مشاهير#معاملات_بنكية #ميك_اب #استقبال #سفر#بنك_بوبيان #بنك_الخليج #بنك_الوطني #بيت_التمويل #تكيش_قرض #فوز_الفهد#تكييش_قرض ‏‎#تكيش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

من جهته، دافع شقيق بدور البراهيم عن أخته من خلال مقطع فيديو في حسابه في سناب شات، وقال سعد البراهيم في ساخراً من حديث القحطاني حول أن البراهيم تتحدث من أجل جذب جمهورها:

“ترى أنتي مشهورة أمس، إنما احنا مشاهير بالسوشيال ميديا منذ 8 سنوات، لا يتابعنا ملايين بالسناب نعم لكن احنا مشهورين ومعروفين وصيتنا معروف بذوقنا ومنتجاتنا”.

ونشر هند القحطاني، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، مقطع فيديو على حساب سناب شات الذي كانت تعاني منه حالة من الصدمة مع مديرها.

خلال الفيديو، ألقت القحطاني الضوء على فكرة التبرعات وتخفيف عبء الديون، مشيرةً إلى أنها أطلقت سراح شخصين من السجن من خلال نشر حساباتهما وديونهما التي لم تتجاوز 30 ألف ريال، بحيث “أهل الخير” سوف يجمعون المبلغ والافراج عنهم.

أكدت القحطاني أنها تعرضت لموقف مؤلم حيث طلب منها مديرها ذات مرة أن تنشر رقم حساب وقضية تتعلق بشخص مدين بنصف مليون ريال، لكنها شككت في الأمر وفي النهاية أخبرها مدير الأعمال أن لها حصة بـ 50 ألف ريال بهذا المبلغ، لذا أكدت أنها كانت “لعبة” منه.

قالت هند إنها أنهت تعاملاتها مع مدير أعمالها السابق بعد هذا الموقف، مطالبة كل من تعامل معه وتعرض لمواقف غريبة للتحدث معها، مؤكدة أن هناك أشياء تحدث وراء الكواليس التي تعكس دنائة النفس.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.