توقعات طقس فلسطين: جو غائم وتوقعات بسقوط الأمطار
جو غائم وتوقعات بسقوط الأمطار

توقعات طقس فلسطين: جو غائم وتوقعات بسقوط الأمطار

Rayan3 يناير 2020

يكون الطقس اليوم الجمعة 3 يناير 2020 غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد جدًا في معظم المناطق، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة للاستمرار في هطول أمطار غزيرة على بعض المناطق، ولا سيما الشمال، والرياح جنوبية غربية إلى معتدلة غربية إلى السرعة النشطة والبحر متوسط الارتفاع إلى مائج.

الليلة يكون الطقس غائمًا وباردًا جدًا، وهناك فرصة لسقوط زخات مطر متقطعة في بعض المناطق، خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة وسرعة البحر متوسط ​​ارتفاع الموجة إلى تموجي.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 10 درجات مئوية و5 درجات مئوية في رام الله والخليل، و9 درجات مئوية و4 درجات مئوية.

في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 18 درجة مئوية و11 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 15 درجة مئوية، و9 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم السبت، سيكون الطقس غائمًا وباردًا للغاية في معظم المناطق، وسيكون هناك زخات مطر متقطعة في مناطق مختلفة، حيث ستكون الأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، وأحيانًا تساقط البرد، والرياح الجنوبية الغربية بسرعة غربية نشطة مع هبات قوية أحيانًا البحر مائج الارتفاع.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس يوم الأحد غائمًا، شديد البرودة، عاصفًا وماطرًا في فترات محددة بعدة مناطق، وتكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط أحيانًا البرد، والرياح الجنوبية الغربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية في بعض الأحيان والبحر مائج الارتفاع.

ويكون الطقس يوم الاثنين غائمًا جزئيًا وباردًا إلى بارد جدًا وتحدث زيادة في درجة الحرارة، وتظل هناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول الأمطار في بعض المناطق، خاصة الشمال، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية في بعض الأحيان والبحر متموج الارتفاع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.