شاهد: اخر ظهور للإعلامية نجوى قاسم قبل إعلان وفاتها
شاهد: اخر ظهور للإعلامية نجوى قاسم قبل إعلان وفاتها

شاهد: اخر ظهور للإعلامية نجوى قاسم قبل إعلان وفاتها

nour ahmed
2020-01-02T13:54:22+03:00
Gaza Timeبانوراما
nour ahmed2 يناير 2020

أفادت وسائل الإعلام بوفاة الاعلامية نجوى قاسم العاملة في قناة العربية التلفزيونية، عن عمر يناهز 52 عامًا، لكن لم يصدر أي بيان رسمي لتأكيد خبر الوفاة.

ودونت الاعلامية نجوى قاسم عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بتاريخ 31 ديسمبر 2019 آخر تغريدة حيث قالت فيها: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان”.

وقال مدير مجموعة MBC، عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في دبي ، علي جابر، إن الاعلامية نجوى قاسم كانت تعاني من مشاكل صحية.

وأضاف: “لقد كانت مهمتها مؤلمة في الآونة الأخيرة. منذ عام تقريبًا كانت في وضع مختلط، رأيتها ذات مرة في “العربية” على كرسي متحرك”.

في عام 2006، فازت نجوى قاسم بجائزة أفضل مذيع في المهرجان العربي الرابع للاعلام في بيروت، سميت على موقع العربية على شبكة الإنترنت، “The Crystal Piece”، وصحيفة الرياض السعودية، التي أطلق عليها “المراسلة الحربية”.

وحصلت نجوى قاسم في عام 2006 على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت. سميت على موقع قناة العربية ب”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية ب”المراسلة الحربية”.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.