تسريب جديد يظهر تصميم كاميرا Galaxy S11 بلس
تسريب جديد يظهر تصميم كاميرا Galaxy S11 +

تسريب جديد يظهر تصميم كاميرا Galaxy S11 بلس

Rayan
2019-12-29T14:19:36+03:00
الأجهزة الذكية
Rayan29 ديسمبر 2019

مع اقتراب عام 2020، لا يستغرق الأمر سوى مسألة وقت قبل أن نرى كيف تخطط سامسونج للرد على تشكيلة Apple 112019 من Apple.

على الرغم من أنه يعد ضمانًا أن تعقد Samsung حدثًا خاصًا للوسائط في وقت ما في شهر فبراير، إلا أن أحدث التذمرات من مطحنة الإشاعات تشير إلى أننا قد نرى كشفًا رسميًا عن Samsung Galaxy S11 الرائد – جنبًا إلى جنب مع طرز Galaxy الأخرى – في وقت مبكر من 11 فبراير.

في الفترة التي تسبق حدث الوسائط المرتقب من Samsung، لم نشهد أي نقص في الشائعات المتعلقة بجهاز Galaxy S11، وهناك اهتمام خاص بالتقارير التي تزعم أن Galaxy S11 من سامسونج سينتقل بجودة الكاميرا إلى المستوى التالي بفضل مجموعة مستشعرات ذات 5 كاميرات في الجزء الخلفي من الجهاز.

من المؤكد أن هذا أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى أن iPhone 11 Pro من Apple قد استعاد المركز الأول فيما يتعلق بجودة كاميرا الهاتف الذكي.

بدوره، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تصميم كاميرا سامسونج الجديد يمكن أن يعوض بعض الأرض الضائعة.

galaxy s11 plus leaked camera system - غزة تايم

وفقًا لتغريدة جديدة من OnLeaks الشهير، كان التصميم أعلاه مجرد نموذج أولي تم التخلي عنه لحسن الحظ، حيث يتطابق عرض أكثر حداثة لجهاز Galaxy S11 + والذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه، بشكل أكبر مع ما يتوقعه المرء من هاتف ذكي رئيسي هذه الأيام.

يبدو أن التجسيدات التي قمت بمشاركتها قبل شهر واحد كانت تستند إلى نموذج أولي للمرحلة الأولى كان له تصميم مختلف للكاميرا الخلفية.

فيما يتعلق بميزات Galaxy S11، تشير الشائعات إلى أن عائلة الجهاز ستوفر دعمًا لتسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع تكبير بصري 5x ، ومستشعر بصمة في الشاشة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت، و 5 G الدعم، ومعالج أنف العجل 865.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.