على الهواء مباشرة.. بطاقة يانصيب تجبر صحفية على الاستقالة فكانت المفاجأة
على الهواء مباشرة.. بطاقة يانصيب تجبر صحفية على الاستقالة فكانت المفاجأة

على الهواء مباشرة.. بطاقة يانصيب تجبر صحفية على الاستقالة فكانت المفاجأة

2019-12-29T13:09:33+03:00
2019-12-29T14:19:17+03:00
منوعات
Rayan29 ديسمبر 2019

في قصة يمكن أن تكون بنفس السهولة بمشهد من فيلم جود أباتاو، اعتقدت مراسلة تلفزيونية إسبانية تدعى ناتاليا إسكوديرو عن طريق الخطأ أنها فازت بالملايين في اليانصيب واستقالت على الهواء مباشرة.

المشكلة كما اتضح، كانت تذكرة لوتو الفائزة الخاصة بها جيدة فقط مقابل 5،550 دولارًا، وليس الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 4.4 مليون دولار التي افترضت أنها فازت بها.

السبب وراء هذا الالتباس، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، هو أن اليانصيب المحدد Escudero الذي تم إدخاله لا يمنح الفوز بالجائزة الكبرى لشخص وحيد، ولكنه ينتشر في عدد من الفائزين.

على ما يبدو غير مدركين لهذا الأمر، لم تتمكن ناتاليا إسكوديرو إلا من القفز من أجل الفرح بينما بدأ المهنون من حولها بالاحتفال ورشها بالمشروب.

كما سترى في مقطع الفيديو الموضح أدناه، تبدأ Escudero في التلويح بإصبعها وهي تصيح، “ناتاليا لا تعمل غدًا!”

في النهاية، أخبر شخص ما Escudero أنها لم تفز فعلاً بالمال الكافي للتقاعد، فيما بدأ الأشخاص عبر الإنترنت في اتهامها بالتصرف بطريقة غير مهنية للغاية.

وفي معالجة تلك الشكاوى، اعتذرت إسكوديرو عن أفعالها وقالت إن عواطفها ببساطة حصلت على أفضل ما لديها.

وبمشاهدة فيلم Prince of Bel-Air الجديد، قد تبدو هذه القصة الكاملة مألوفة إلى حد ما، على وجه التحديد، قد تتذكر حلقة قديمة حيث خدع ويل وكارلتون خادمهم جيفري ليعتقد أنه فاز في اليانصيب ظنًا أنه مليونيرا جديدًا.

وينفجر جيفري على الفور إلى أغنية ويعلن ببغض أنه يستقيل على الفور، بالطبع  أصبحت الأمور محرجة جدًا عندما علم أخيرًا أنه لم يفز بأي شيء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page