حفلات راس السنة 2020 في الاردن
حفلات راس السنة 2020 في الاردن

حفلات راس السنة 2020 في الاردن

بانوراما
nour ahmed28 ديسمبر 2019

ينتظر العالم خلال الأيام القادمة رأس السنة الجديدة حيث يبحث الجميع عن حفلات راس السنة 2020 في الاردن ورسائل السنة الجديدة وتهنئتهم بعيد الميلاد.

ومع اقتراب العام الجديد 2020 يكثر البحث عن حفلات راس السنة 2020 في الاردن، فيما بدأ العديد من عشاق الحفلات في البحث عن أماكن وأسعار حفلات الفنانين عشية السنة الجديدة.

ويتسابق الجميع على شراء التذاكر قبل فرصة حصول الآخرين عليها، حتى يتمكنوا من حضور مثل هذه الحفلات التي تحييهم مجموعة من الفنانين والمشاهير في العالم العربي.

وتحيي العديد من الفنادق والمسارح في العالم العربي في مصر ودبي والسعودية والأردن قطر وغيرها هذه الحفلات لفنانين مشهورين في العالم العربي.

وبداية من كل عام، يتم إجراء الاستعدادات لعقد احتفالات رأس السنة في العديد من البلدان حول العالم من أجل جذب السياح من جميع أنحاء العالم.

حفلات راس السنة 2020 في الاردن

ستكون الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة في عمّان ليلة رأس السنة 2020، حيث ستقيم حفلاً موسيقياً في فندق “لو ريال” مع الخريجين كُل من خريج The Voice العراقي علي يوسف، وخريج Arab Idol الفلسطيني هيثم خلايلي.

وتشارك الفنانة اللبنانية يارا مع الفنان العراقي حاتم العراقي في حفل يقام عشية رأس السنة الميلادية في فندق إنتركونتيننتال في عمان.

  • راغب علامة يغني في فندق “حياة عمّان” بالأردن.
  • ميريام فارس وفارس كرم يتحدان في “شيراتون عمّان” بالأردن.
  • جوني حداد في فندق كمبنسكي عمان.
  • سيف نبيل حفل في فندق لو رويال عمان.
  • حسين السلمان في فندق لو رويال عمان.

حفلة عمرو دياب في رأس السنة 2020

اختار الفنان عمرو دياب ، للاحتفال بالعام الجديد في أكثر من مكان، الأول في القاهرة في فنادق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة في التجمع الأول، وأسعار الحفلات الموسيقية جاءت من 5 آلاف إلى 15 ألف.

وحدد عمرو دياب شروطًا لحضور جمهوره، وهو عدم دخول النساء المحجبات، وكذلك عدم دخول الشباب دون سن 18 إلى الفتيات.

ومن المقرر أن يحيي حفله الثاني في مركز دبي للتسوق، والذي تضمن أسعار التذاكر التي تبدأ من 2000 جنيه للفئة العادية و25000 جنيه لفئة كبار الشخصيات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.