غزة: “فتح” تعلن مكان وزمان الاحتفال بانطلاقتها الـ 55
غزة: "فتح" تعلن مكان وزمان الاحتفال بانطلاقتها الـ 55

غزة: “فتح” تعلن مكان وزمان الاحتفال بانطلاقتها الـ 55

Rayan28 ديسمبر 2019

وافقت السلطات المختصة على السماح لحركة فتح بتنظيم مهرجانًا احتفالًا بانطلاقتها الخامسة والخمسين في قطاع غزة.

من جهتها، أصدرت حركة فتح في قطاع غزة بيانًا صحفيًا بخصوص المكان والزمان لإحياء ذكرى الثورة الفلسطينية وحركة فتح الخامسة والخمسين.

ودعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” للمشاركة في الحشد الجماهيري، في المهرجان الذي يحتفل بالذكرى يوم الأربعاء 1 يناير 2019، الساعة الثالثة بعد الظهر في شارع الوحدة في مركز مدينة غزة.

ما يلي هو نص البيان كما ورد “غزة تايم”:

انتصارًا لشعلة الثورة الفلسطينية ودماء شهداء حركة فتح التي سالت منذ عيلبون إلى يومنا هذا، وتأكيدًا على بقائنا على ذات عهد الثورة وذات قسم فدائيينا الأول، واستمرارًا لفكرتنا الأولى ومنطلقات حركتنا الرائدة التي بدأت بها الثورة وقضى عليها شهداءنا، وإحياء للذكرى الخامسة والخمسين، ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.

تدعوكم حركتكم الرائدة، حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” للمشاركة الجماهيرية الحاشدة، في مهرجان إحياء الذكرى المركزي الذي تقيمه الحركة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 1/1/2020 في تمام الساعة الثالثة عصرًا شارع الوحدة وسط مدينة غزة.

عمالنا، أطباءنا، شبيبتنا، طلابنا، المرأة الفلسطينية حارسة بقائنا الدائم، حضوركم وفاء لفكرة فتح الأولى وتمسكا بمسيرة الشهداء وفي مقدمتهم زعيمنا الخالد ياسر عرفات ومفكرنا الاول صلاح خلف، وأمير شهدائنا خليل الوزير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.