نشطاء يسألون: كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول
راتب محمد صلاح في ليفربول

نشطاء يسألون: كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول

بانوراما
nour ahmed26 ديسمبر 2019

أفادت عدة تقارير بأن النجم محمد صلاح مشغول بمساعدة بلده مصر في تحقيق المجد في كأس إفريقيا للأمم، لكن كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول.

انتهى المهاجم كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول على ملعب أنفيلد وساعد النادي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابعها مرة أخرى هذا الموسم بحصة من الحذاء الذهبي وهذه المرة رفع كأس دوري أبطال أوروبا.

كان تأثير صلاح على المستوى الدولي مثيراً للإعجاب، كما ساعدت أهدافه بلاده على إنهاء انتظار دام 28 عامًا للتأهل لكأس العالم FIFA 2018.

اسضافت مصر بطولة 2019 لكأس إفريقيا، وسجل محمود تريزيجيه الهدف الوحيد عندما افتتحوا حملتهم بانتصار على زيمبابوي 1-0 في القاهرة.

كم يبلغ راتب محمد صلاح في ليفربول

وقع صلاح مع ليفربول بموجب عقد مبدئي بقيمة 120.000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن بعد تأثيره الفوري على النادي، تم تسليمه على الفور إلى شروط جديدة.

في عام 2018، صاغ صلاح صفقة جديدة طويلة الأجل ستبقيه في ملعب أنفيلد حتى عام 2023.

يُعتقد أنه يشتمل على راتب أساسي قدره 200،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، مع إضافة مكافآت وحوافز إضافية على أساس الأداء الفردي وفريق العمل.

إنه اللاعب الأكثر ربحًا في ليفربول مع النجمين الآخرين الأكثر ربحًا روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك، حيث يقال إنهما يقضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

بالإضافة إلى الأجور الأسبوعية الكبيرة لصلاح، يتلقى المال من مختلف صفقات الرعاية، حيث ينتمي إلى Adidas وVodafone ويشارك أيضًا مع Falken Tyres و Uber.

اكتسب صلاح احترامًا واسعًا لطبيعته المتواضعة وظهر مرارًا في عناوين الصحف التي تتبرع بالمال للمساعدة في حل المشكلات في مصر.

قام بتمويل مستشفى في وطنه ويوفر التمويل المنتظم للخدمات الأساسية.

وفقًا لـ Celebrity Net Worth، تقدر ثروات صلاح الإجمالية بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.