أرصاد فلسطين: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

أرصاد فلسطين: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة

Rayan
أخبار فلسطيندوريات
Rayan18 ديسمبر 2019

توقعت إدارة الأرصاد الجوية في فلسطين أن يكون الجو صافياً يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019، وستكون هناك زيادة طفيفة في درجة الحرارة.

ويكون الطقس باردًا إلى بارد، فيما تهب الرياح من الشمال الشرقي إلى الجنوب الشرقي، معتدلة إلى سريعة السرعة، ونشطة في بعض الأحيان، بينما أمواج خفيفة في البحر.

الليلة، يكون الطقس صافًيا وباردًا عمومًا، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة، معتدلة السرعة، نشطة في بعض الأحيان، ويكون البحر خفيفًا عند الأمواج العالية.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 16 درجة مئوية و9 درجات مئوية في رام الله والخليل، و15 درجة مئوية و 8 درجات مئوية.

في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 24 درجة مئوية و14 درجة مئوية، بينما من المتوقع أن تصل إلى 20 درجة مئوية و19 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

وتنبأت الأرصاد الجوية بأن الغد يوم الخميس سيكون الجو صافياً بشكل عام مع تغير طفيف في درجات الحرارة، حيث أن الطقس سيستمر باردًا نسبيًا إلى بارد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة وتكون نشطة في بعض الأحيان، بينما ارتفاع طفيف في أمواج البحر.

في يوم الجمعة، يكون الطقس صافياً بوجه عام ولا يوجد سوى تغير طفيف في درجة الحرارة، حيث يظل الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، وخفيفة إلى معتدلة، ونشطة أحيانًا، بالإضافة إلى أن أمواج البحر خفيفة الارتفاع.

 

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.