فلسطيني يحصد المرتبة الثانية من مسابقة منشد الشارقة
عبد المجيد عريقات

فلسطيني يحصد المرتبة الثانية من مسابقة منشد الشارقة

Rayan13 ديسمبر 2019

حصد المنشد الفلسطيني من قطاع غزة عبد المجيد عريقات، على المركز الثاني في مسابقة منشد الشارقة في دورته الثانية عشرة.

قدم عريقات إبداعات في الحلقة الأخيرة التي بثها تلفزيون الشارقة مساء الجمعة، فيما فاز بالمركز الأول المنشد محمد طارق من مصر، بينما حصد المركز الثالث على المنشد حسن الجلب من سوريا.

حصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قدرها 150 ألف درهم وسيارة، بينما حصل صاحب المركز الثاني على 100 ألف درهم، فيما حصل الثالث على 50 ألف درهم.

يشار إلى أن المنشد عريقات تأهل لأول مرة منذ ثلاث سنوات، لكنه لم يتمكن من الخروج بسبب إغلاق المعبر في جنوب القطاع.

وعاد للتأهل مرة أخرى في عام 2019 وتمكن من الوصول إلى الإمارات للمشاركة في برنامج المسابقة.

لقد تأهل بجدارة بسبب موهبته التي تمتع بها، وانضم إلى قائمة المنافسين في المسابقة، بالإضافة إلى 11 مطربًا آخر من مختلف الدول العربية، والذين تأهلوا من بين 990 متقدمًا من جميع الدول العربية.

أكدت جمعية الفنانين الفلسطينيين دعمها للشاب عبد المجيد عريقات وتشجيعه ودعمه بوسائل متعددة للحصول على لقب “منشد الشارقة” الأكثر قيمة.

دعت الجمعية المشجعين الفلسطينيين المهتمين بدعم عريقات حتى يتمكن من الوصول إلى الجولة النهائية من خلال الأصوات التي منحته الفوز في المسابقة.

يعد برنامج “منشد الشارقة” هو الأكبر من نوعه في المنطقة والعالم لاكتشاف مواهب الشباب في مجال الهتا ، الذي ينظمه تلفزيون الشارقة التابع لهيئة الإذاعة والتلفزيون في الشارقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.