تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين

تفاصيل المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين

Rayan12 ديسمبر 2019

تتأثر فلسطين اليوم الخميس بمنخفض جوي، لذلك يكون الجو غائمًا وباردًا حيث تنخفض درجات الحرارة، وإن شاء الله تهطل الأمطار خلال ساعات بعد الظهر على المناطق الشمالية وتمتد ساعات المساء والليل إلى مختلف المناطق، في إشارة إلى أن الأمطار تكون غزيرة ويصحبها عواصف رعدية.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى معتدلة إلى غربية نشطة، مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وارتفاع متوسط ​​موجة البحر.

الليلة، سيكون الطقس غائما وباردًا، وإن شاء الله سوف تسقط الأمطار على مناطق مختلفة، وتكون الأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية والبرد في بعض الأحيان، والرياح الجنوبية الغربية إلى سرعات غربية نشطة في بعض الأحيان ويكون متوسط ​​البحر مرتفع.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 14 درجة مئوية و9 درجات مئوية في رام الله والخليل، و13 درجة مئوية و8 درجات مئوية،.

أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 23 درجة مئوية و13 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 20 درجة مئوية و12 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

في يوم الجمعة، لا تزال البلاد تتأثر بالمنخفض الجوي، لذلك يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى غائمًا وباردًا، وتنخفض درجات الحرارة، وإن شاء الله تسقط الأمطار على فترات في بعض المناطق، وخاصة الرياح الشمالية والجنوبية الغربية لسرعة غربية نشطة مع هبوب قوي في بعض الأحيان والبحر مائج ارتفاع البحر.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين، خاصة يوم الخميس من خطر:

  • تتشكل الفيضانات والفيضانات في الوديان والأراضي المنخفضة.
  • شدة سرعة الرياح.
  • المدى المنخفض للرؤية الأفقية.
  • التزلج على الطرق.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.