غزة: حماس تتحدث عن حقيقة التهدئة طويلة الأمد

غزة: حماس تتحدث عن حقيقة التهدئة طويلة الأمد

Rayan
2019-12-10T12:29:25+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan10 ديسمبر 2019

أصدرت حركة حماس في غزة بيانًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، نفت فيه ما يجري مناقشته بشأن تهدئة طويلة الأمد مع الاحتلال الإسرائيلي.

ونفت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ما يجري تداوله في بعض وسائل الإعلام حول “تهدئة طويلة الأمد” مع الاحتلال الإسرائيلي، والتلفيقات التي رافقتها، مشيرة إلى أن هذه القضية لم تعرض أصلاً في اجتماعات الحركة مع الوسطاء.

وأضافت، أن ما ينشر في وسائل الإعلام هو امتداد لحملات التحريض والتشويه ضد حركة حماس ومواقفها وبرنامج المقاومة، ونحن لا نستبعد أنها جزء من عمليات الرأي العام للتستر على تنازلات خطيرة.

وتابعن، لقد عوّدت حركة حماس شعبنا على الوضوح والصراحة، وأي مناقشة للقضايا الوطنية واتخاذ أي قرارات بشأنها ستكون فقط في إطار التوافق الوطني والشراكة السياسية.

وفي وقت سابق، كشف قيادي فلسطيني، أن الدور المصري ناقش فيما يتعلق بإعادة الوحدة وتحقيق المصالحة وإجراء الانتخابات، مشددًا على أن هناك حماسًا مصريًا لوقف العدوان الصهيوني من قطاع غزة وتعزيز العلاقات مع الشعب الفلسطيني، وفقًا لعربي21.

وأشار إلى أن “كل ما تنشره وسائل الإعلام حول اتفاقية الهدنة الطويلة وتفاصيل الجزيرة الصناعية وغيرها، غير صحيح ولم يتم طرحه على الطاولة ولم يتم تقديمه على الجانب المصري”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */