منخفض جوي جديد يضرب فلسطين.. هذا موعده

منخفض جوي جديد يضرب فلسطين.. هذا موعده

Rayan
2019-12-10T12:44:01+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan10 ديسمبر 2019

يكون الطقس اليوم الثلاثاء غائمًا باردًا نسبيًا إلى بارد، وتسقط الأمطار بإذن الله على مناطق مختلفة، مصحوبة بعواصف رعدية في بعض الأحيان، وفي ساعات المساء والليل، تضعف فرصة المطر بشكل تدريجي، والرياح جنوبية غربية إلى السرعة المعتدلة في الاتجاه الغربي في بعض الأحيان، يكون البحر خفيفًا إلى متوسط الارتفاع.

الليلة يكون الطقس غائما وباردًا، وتستقر الظروف الجوية، فيما تتجه الرياح باتجاه الجنوب الغربي إلى الغربي خفيفة إلى معتدلة إلى السرعة المعتدلة، والبحر خفيف إلى متوسط الأمواج.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 13 درجة مئوية و10 درجة مئوية في رام الله والخليل، و12 درجة مئوية و8 درجات مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 22 درجة مئوية و15 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 19 درجة مئوية و13 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأربعاء، يكون الطقس غائمًا جزئيًا وترتفع درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردًا نسبيًا إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة ونشطة السرعة، مع هبوب عاصفة قوية في بعض الأحيان وأمواج بحر خفيفة.

في يوم الخميس، تتأثر فلسطين بمنخفض جوي، لذلك يكون الجو غائماً باردًا نسبيًا إلى بارد، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتهطل الأمطار إن شاء الله على مناطق مختلفة، مصحوبة بعواصف رعدية في بعض الأحيان، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط في بعض الأحيان، ويكون ​​ارتفاع موج البحر متوسط.

في يوم الجمعة، لا تزال البلاد تتأثر بالمنخفض الجوي، لذلك يكون الجو غائمًا نسبيًا إلى بارد، وهناك انخفاض في درجة الحرارة، وإن شاء الله تمطر على فترات في بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة، نشطة في بعض الأحيان، ومتوسط ​​البحر متموج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.