الأرصاد توضح حالة المنخفض الجوي في فلسطين حتى الخميس

الأرصاد توضح حالة المنخفض الجوي في فلسطين حتى الخميس

Rayan
2019-12-10T10:02:21+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan9 ديسمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، إن طقس اليوم الاثنين سيكون باردًا وممطرًا في معظم المناطق، وتهطل الأمطار خلال النهار في شمال ووسط البلاد وتكون غزيرة أحيانًا وتكون مصحوبة بعواصف رعدية، خاصة في السواحل، حيث يخشى أن تتشكل السيول في تلك المناطق.

في الليل، من المتوقع يكون الطقس باردًا بشكل واضح في الجبال، وتستمر الأمطار المتفرقة في الهطول بمناطق مختلفة، والرياح جنوب غرب، وتكون نشطة في بعض الأحيان، خاصة في قمم الجبال، فيما تحذر الأرصاد الفلسطينية من خطورة انخفاض الرؤية بسبب الضباب والغيوم على اتصال مع السطح في قمم الجبال.

وتوقعت الأرصاد أن يكون تغير طفيف في درجة الحرارة، يوم الثلاثاء، حيث يكون الطقس باردًا مع وجود فرصة لسقوط الأمطار المتفرقة المحلية الخفيفة في بعض المناطق، وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا في مناطق مختلفة، والرياح تكون جنوب غرب إلى غرب.

بالنسبة ليوم الأربعاء، ترتفع درجات الحرارة ويستقر الهواء في مناطق مختلفة، فيما تتحول الرياح إلى الجانب الشرقي، ويكون الطقس باردًا بشكل عام، وفي ساعات الليل يسود مناخ بارد بشكل أكبر.

ومن المتوقع، أن يكون يخضع الطقس في فلسطين يوم الخميس لتأثير منخفض وكتلة هواء باردة، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجة الحرارة وهطول الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى، وسوف يسود الطقس البارد في الجبال فيما يكون بارد نسبيًا في بقية المناطق، والرياح الجنوبية الغربية نشطة في بعض الأحيان.

 

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.