كهرباء غزة تصدر تنويهًا للسكان بشأن المنخفض الجوي

كهرباء غزة تصدر تنويهًا للسكان بشأن المنخفض الجوي

2019-12-08T23:44:03+02:00
2019-12-09T00:25:27+02:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan8 ديسمبر 2019

أصدرت شركة كهرباء محافظة غزة إشعارًا مهمًا للمواطنين، اليوم الأحد، أكدت فيه أنها مستعدة تمامًا للتعامل مع المنخفض الجوي، داعية المواطنين إلى التواصل معها بسرعة في حالات الطوارئ على الرقم 133.

وقالت الشركة، في هذه اللحظات التي تتساقط فيها الأمطار والبركة، يتواجد الموظفون الفنيون في شركة توزيع الكهرباء في مجالات العمل في مختلف المحافظات، ويواصلون مهامهم لتأمين وصول التيار الكهربائي إلى المناطق وفق الكميات المتاحة للشركة، بالإضافة إلى فحص العديد من الشبكات لضمان سلامتها واستكمال عملها خلال فترة الاكتئاب.

يأتي عمل هذه الفرق مقدمًا مع الأجهزة المركزية في الشركة التي تعمل على مدار الساعة بالتوازي لضمان إكمال المهام بشكل متكامل، وهي الأجهزة والمراكز المنشأة لغرض تطوير العمل وسهولة تنفيذ المهام لخدمة المواطنين وتسهيلهم.

ومن بينهم مركز المعلومات والتسويق عبر الهاتف الذي يستقبل ويتابع العشرات من جهات الاتصال من مختلف المناطق على رقم الطوارئ 133، ويقوم بتحويلها إلى الكوادر الفنية للتعامل معهم، بالإضافة إلى مركز SCADA، وهو مركز التحكم في شبكة توزيع الكهرباء عن بُعد، وقد تم إنشاؤه بغرض الانتقال التدريجي إلى التحكم المركزي والتحكم في جميع العمليات الفنية من الاتصال والفصل والتحقق والمتابعة إلى الشبكات.

وتتمنى شركة توزيع الكهرباء للجميع السلامة وتؤكد من جديد أنها مستعدة تمامًا للتعامل مع جميع التطورات في هذا المجال وتدعو الجماهير إلى التواصل معها بسرعة في حالات الطوارئ على الرقم 133.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.