مالية غزة تصرف رواتب التشغيل المؤقت طموح 2

مالية غزة تصرف رواتب التشغيل المؤقت طموح 2

Rayan8 ديسمبر 2019

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019، عن دفع رواتب برامج التوظيف المؤقتة لتنمية قدرات الخريجين (طموح 2) لشهر 9/2019.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الرواتب ستدفع اليوم الأحد 8/12/2019، بعد الساعة 11:00 في جميع فروع البنك البريدي في قطاع غزة.

أعلنت وزارة الأوقاف في غزة، أنه سيتم صرف المساعدات المالية في الأيام المقبلة لنحو 1300 متطوع يعملون في المساجد، بما في ذلك الدعاة والخطباء والمحافظون والأئمة والمؤذنين والأذنين.

وأكدت الوزارة أنه سيتم صرف 200 شيقل مرة واحدة لكل متطوع ليس لديه دخل آخر، لأن هذه المساعدة جاءت لتخفيف معاناة الأخوة المتطوعين في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

وستعلن وزارة الأوقاف خلال الأيام القريبة عن آليات لصرف المساعدات للأخوة المتطوعين، كما أوضحت أن هذه المساعدة جاءت بعد الجهود التي بذلت، والاتصالات التي أجرتها مع العديد من الكيانات والمسؤولين والموظفين وشخصيات وطنية للبحث عن حل لقضية المتطوعين.

أعربت وزارة الأوقاف عن شكرها وتقديرها الكبيرين لجميع الأطراف التي لعبت دورًا في تقديم هذه المساعدة في سياق تخفيف معاناة المجموعة التطوعية، مؤكدة أنها ستواصل وستبذل قصارى جهدها مع جميع الأطراف لحل مشكلة المتطوعين بطريقة تضمن لهم حياة كريمة.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف كشفت منذ عدة أيام أن لديها حوالي 1700 متطوع يعملون في المساجد في قطاع غزة، بمن فيهم الدعاة والخطباء والمحافظون والأئمة والدعوة للصلاة، ولا يتلقون أي رواتب.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.