الطقس: أجواء باردة وماطرة في فلسطين

الطقس: أجواء باردة وماطرة في فلسطين

Rayan7 ديسمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم السبت غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا مع انخفاض في درجة الحرارة وفرصة ضئيلة لرياح متفرقة في بعض المناطق، فيما تكون الرياح معتدلة إلى شمالية غربية نشطة ومن المتوقع أن تكون أمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 13 درجة مئوية و9 درجة مئوية في رام الله والخليل، و12 درجة مئوية و8 درجات مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 22 درجة مئوية و14 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 19 درجة مئوية و12 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

ومن المتوقع أن يصل الضغط المنخفض إلى فلسطين في ساعات ما بعد الظهيرة يوم الأحد مع هطول أمطار وعواصف رعدية على المناطق الشمالية لتتوسع لاحقًا لتشمل بقية المناطق مصحوبة برياح قوية.

من المتوقع أن يستمر الضغط المنخفض مع هطول الأمطار والعواصف الرعدية يوم الاثنين، ولكنه ينتهي يوم الثلاثاء مع ارتفاع درجة الحرارة قليلاً.

وتحذر الأرصاد الجوية في فلسطين، الناس من الفيضانات في المناطق المنخفضة والطرق الزلقة وتشكيل الضباب على الجبال.

 

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.