أرصاد فلسطين: أجواء باردة وتوقعات بسقوط الأمطار

أرصاد فلسطين: أجواء باردة وتوقعات بسقوط الأمطار

Rayan5 ديسمبر 2019

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم الخميس يكون غائمًا جزئيًا إلى طقس بارد نسبيًا في النهار وباردًا في الليل مع درجات الحرارة الموسمية.

ومن المتوقع أن تسقط أمطار متفرقة، يمكن أن تكون غزيرة في شمال فلسطين، وتنتشر إلى باقي المناطق وتكثف في الوسطى بساعات المساء والليل إلى جانب عواصف رعدية، فيما تسود رياح خفيفة إلى معتدلة شمالية غربية، وأمواج البحر منخفضة إلى متوسطة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 16 درجة مئوية و9 درجات مئوية في رام الله والخليل، و15 درجة مئوية و8 درجات مئوية، أما في أريحا البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 25 درجة مئوية و 15 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 21 درجة مئوية و13 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الجمعة، من المتوقع أن تنخفض درجة حرارة وتصبح أقل من المتوسط ​​الموسمي مع أجواء غائمة جزئيًا وباردة نسبيًا في النهار والأجواء الباردة جدا في الليل خاصة في المناطق الجبلية، ومن المتوقع أن تسقط أمطار متفرقة على مناطق مختلفة.

من المتوقع حدوث انخفاض آخر في درجة الحرارة، والتي تصبح منخفضة بشكل غير معقول، يوم السبت، مع أجواء غائمة جزئيًا وبرودة نسبية في النهار وشديدة البرودة خاصة في ساعات الصباح الباكر والليل.

الطقس يوم الأحد يكون غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد مع ارتفاع في درجة الحرارة، ومن المتوقع أن تسقط الأمطار المتفرقة في ساعات الصباح، وسوف تتكثف تدريجياً وتنتشر إلى مناطق أخرى في ساعات المساء والليل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.