طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق
طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

طقس فلسطين: أجواء باردة تسود في معظم المناطق

Rayan
2019-12-05T09:15:29+03:00
أخبار فلسطيندوريات
Rayan4 ديسمبر 2019

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، بأن الجو اليوم الأربعاء سيكون غائمًا جزئيًا ليصبح الجو باردًا نسبيًا، مع تغير طفيف في درجات الحرارة، ورياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وأمواج خفيفة في البحر.

والليلة يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصةً في مرتفعات الجبال والرياح الجنوبية الغربية المعتدلة، وموجات البحر خفيفة إلى معتدلة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 16 درجة مئوية و9 درجات مئوية في رام الله والخليل، و15 درجة مئوية و8 درجات مئوية،  في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 25 درجة مئوية و15 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 21 درجة مئوية و13 درجة مئوية منخفضة في غزة والمناطق الساحلية.

وتتوقع الأرصاد الفلسطينية أن يكون الطقس يوم الخميس غائمًا جزئيًا إلى بارد، وتغير بسيط في درجة الحرارة، وتوقعات بهطول أمطار متقطعة في معظم المناطق، مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وموجات خفيفة إلى متوسطة.

يوم الجمعة، يكون الطقس غائمًا جزئيًا إلى بارد، وهناك انخفاض في درجات الحرارة، تساقط المطر في بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة في بعض الأحيان ويكون البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع ​​الموج.

يوم السبت، يكون الطقس غائمًا جزئيًا وباردًا، وستنخفض درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وأمواج البحر متوسطة الارتفاع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.