فيديو: القسام تكشف مشاهد مفصّلة عن أجهزة قوة “سييرت متكال”

فيديو: القسام تكشف مشاهد مفصّلة عن أجهزة قوة “سييرت متكال”

2019-12-03T16:55:35+02:00
2019-12-03T20:31:03+02:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
samah hijazi3 ديسمبر 2019

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الثلاثاء، معلومات مفصلة عن بعض الأحراز والمركبات التي استخدمتها قوة “سيرت ميتكال” في عمليتها الفاشلة شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

بثت قناة الجزيرة يوم الأحد برنامجًا للصحفي الفلسطيني تامر المحال، والذي كشف عن تفاصيل مثيرة للتسلل الذي قامت به الوحدة الخاصة الإسرائيلية “سيرت ميتكال” قبل عام في خان يونس في جنوب قطاع غزة.

وقال أحد مقاتلي القسام الذين واجهوا القوة الإسرائيلية الخاصة: “كان أحد أفراد القوة يتظاهر بأنه عجوز وذو عكاز، وقد أسقط أحد جنود القوة حقيبة تحتوي على القرآن”.

وأضاف أنه “أثناء استجواب قوة باغتونا بالرصاص والقائد نور بركة وأحد مساعديه وأصيبوا بجروح بعد إطلاق النار باتجاه القوة وإصابة قائدها وبدأت ملاحقتها”.

وأوضح أن الهدف من القوة الإسرائيلية الخاصة، التي تسللت إلى غزة، هو زرع جهاز تجسس على نظام الاتصالات للمقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن الوحدة الإسرائيلية الخاصة تسللت عبر ثقب أمني في السياج شرقي خان يونس بعد قصف الاحتلال لنظم المراقبة والمراقبة قبل أيام من تسلل الوحدة الخاصة.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.