فيديو: لحظة انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة
لحظة انتحار طالب هندسة من برج في القاهرة

فيديو: لحظة انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة

2019-12-02T13:34:48+02:00
2019-12-02T16:45:10+02:00
بانوراما
samah hijazi2 ديسمبر 2019

كشف شريط فيديو التقطته الكاميرات التي تراقب المكان في برج القاهرة عن لحظة انتحار طالب الهندسة مساء يوم السبت برمي نفسه من أعلى البرج.

أظهر مقطع الفيديو أن طالب الهندسة كان غافلاً عن الجميع، بمن فيهم صديقه، وألقى بنفسه من البرج ليسقط جثة غارقة في الدماء وسط صراخ وصدمة الجمهور.

تلقى قسم شرطة قصر النيل تقريرًا من موظفي برج القاهرة يفيد بأن شابًا مصريًا قد انتحر بعد أن ألقى بنفسه من أعلى البرج على الفور، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث.

وشهدت منطقة الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة مساء يوم السبت قصة مأساوية حيث انتحر طالب من خلال رمي نفسه من أعلى برج الجزيرة.

وفقًا للعاملين في البرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 مترًا، صعد الشاب إلى الطابق الأخير مع صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه وسقط في الدماء، وتوفي على الفو، بينما حجزت السلطات صديقه واستجوبه للكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة سبب الانتحار.

قال الصديق، إن الشاب الانتحاري يعاني من أزمة نفسية حادة، وأنه خرج معه في محاولة لإخراجه من حالته الصحية، لكنه كان غافله وألقى بنفسه من البرج لوضع حد لحالته.

بالإضافة إلى ذلك، قرر الادعاء تشريح الجثة وطالب الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها للكشف عن سر الحادث، فيما نشر الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في الساعات الماضية شريط الفيديو، يظهر لحظة انتحار الطالب الجامعي في مصر، من أعلى برج القاهرة.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.