موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي القادمة
مباراة الأهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي القادمة

بانوراما
samah hijazi2 ديسمبر 2019

يستضيف الأهلي نجم الساحل التونسي في مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 21 أو 22 فبراير القادم، حيث خسر الأهلي أمام نجم الساحل التونسي 1-0 مساء يوم الجمعة على ملعب رادس في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وسجل النجم الساحلي ياسين شيخاوي الهدف في الدقيقة 50 بعد تمريرة طويلة من وسط الميدان في عمق منطقة الجزاء في الأهلي، حيث ضرب اللاعب التونسي الكرة بسهولة في مرمى “جيني ريد”.

وجد الأهلي نفسه غير مكتمل منذ الدقيقة 13 بعد إقالة أيمن أشرف، وهو خطأ استغله المدرب الساحلي خوان غاريدو، وحير بين حسابات المدرب الأهلي رينيه فيلر الذي تلقى أول هزيمة له مع الفريق منذ توليه تدريب الفريق من أوروجواي مارتن Lasarte.

سيلعب الهلال مع الأهلي في الجولة الثانية يوم 6 ديسمبر على ملعب السلام في القاهرة، بينما يلعب البلاتين مع النجم الساحلي في زيمبابوي.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في المجموعة ب بدون نقاط، فيما يتقاسم نجم الساحل والهلال السوداني المراكز الثلاثة الأولى، ويحتل بلاتيني زيمبابوي المركز الثالث برصيد نقاط دون فارق الأهداف.

أكد حكام الاتحاد الأفريقي (CAF) إمكانية عودة المباراة بين الأهلي المصري و نجم الساحل التونسي، والتي انتهت بالفوز 1-0، بعد أن شهدت أخطاء كارثية من قبل الحكم.

أصر رئيس اللجنة على أن يحكم جو شو موندو لاعب بوتسوانا اجتماع النجم والأهلي على الرغم من أنه تم ترحيله من كأس الأمم الأفريقية 2019 مصر بعد مباراة واحدة نجح فيها بمستوى ضعيف.

وأضافت المصادر التي أوردت الخبر، أن موندو حكم على اللقاء مع الأهلي وكانو سبورت في القاهرة، مما يعني خروجه من دائرة الاختيار لمباراة النجمة للتكرار.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.