حقيقة أخبار وفاة الفنان محمد فؤاد إثر وعكة صحية مفاجئة
محمد فؤاد

حقيقة أخبار وفاة الفنان محمد فؤاد إثر وعكة صحية مفاجئة

2019-12-01T13:10:50+02:00
2019-12-01T13:54:09+02:00
بانوراما
samah hijazi1 ديسمبر 2019

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا حول وفاة الفنان المصري محمد فؤاد، موضحة أن تدهورا مفاجئًا ظهر على الفنان الذي تم نقله إلى المستشفى، حيث كان بمثابة صدمة لجميع المتابعين.

وكشفت مصادر إعلامية عن تعرض الفنان المصري “محمد فؤاد” لأزمة صحية مفاجئة استلزم نقله إلى العناية المركزة خلال الأيام القليلة الماضية.

ومع انتشار الصور المسربة للفنان فؤاد أثناء تواجده في غرفة العناية المركزة، سأل العديد من الجمهور وأتباعه الفنان عن صحته، لا سيما مع نشر عدد من الصفحات المزيفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تشير إلى وفاة الفنان.

وذكرت وسائل الإعلام المصرية أن فؤاد عانى من إجهاد طويل أدى إلى ارتفاع ضغط الدم، لكنه أصيب بإغماء مفاجئ، مما استلزم نقله إلى المستشفى والعناية المركزة.

في المقابل، أكدت مصادر مقربة من عائلة الفنان فؤاد أن الفنان غادر المستشفى بعد إصابته باضطراب صحي خطير وتم نقله إلى العناية المركزة، بعد عدد من الفحوصات الطبية والتحقق من ثبات حالته الصحية.

من هو الفنان محمد فؤاد:

الفنان المصري محمد فؤاد، المولود في 20 ديسمبر 1961 في الإسماعيلية، نشأ في حي عين شمس في القاهرة، كما بدأ الغناء في فرقة 4M بقيادة الفنان الراحل عزت أبو عوف.

وشارك فؤاد في العديد من الأفلام، أبرزها غاوي حب والإسماعيلية وراية جاي، وهو حيث إيه، إشارة المرور، وأمريكا بيكا، وغيرها الكثير من الأعمال.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.