واتسآب تقدم ميزات جديدة لمستخدميها

واتسآب تقدم ميزات جديدة لمستخدميها

2019-12-01T10:06:08+02:00
2019-12-01T10:09:55+02:00
أخبار الساعةجديد التقنية
samah hijazi1 ديسمبر 2019

قدمت منصة الرسائل الفورية الأكثر شهرة في العالم واتساب، ثلاث ميزات جديدة لمستخدميها.

وأكد موقع “لايف مينت” المتخصص الفني في “WhatsApp” على ميزاته الجديدة في تحديث عبر منصات “Android” و”iOS”، حيث جاءت المميزات الثلاثة الجديدة على النحو التالي:

خدمة انتظار المكالمات

أطلق WhatsApp التحديث الجديد حصريًا عبر نظام التشغيل “iOS” على هواتف “iPhone” ليتم إدخاله في نظام “Android” لاحقًا، مما يتيح للمستخدم تلقي مكالمة عبر “WhatsApp” وانتظر مكالمة أخرى.

ستظهر هذه التقنية في إشعار بعد أن ينهي المستخدم مكالمته بأنه تلقى “مكالمة لم يرد عليها”، وسيظهر وميضًا أثناء مكالمته المستمرة أنه يتلقى حاليًا مكالمة أخرى، حتى يتمكن من قطع الاتصال والرد على الجديد مكالمة واردة.

التدمير الذاتي

أصبح تحديث WhatsApp الجديد متاحًا الآن عبر نظام التشغيل Android وحذف الرسالة تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة، كما حددها المستخدم.

يوفر WhatsApp أيضًا للمستخدم 5 خيارات لفترات زمنية، من ساعة واحدة إلى سنة كاملة.

دعم أجهزة متعددة

قدم WhatsApp أنظمة تشغيل Android وiOS لدعم تشغيل التطبيق على أجهزة متعددة.

وفي وقت سابق، كشف WhatsApp عن عدد من النصائح والحيل التي يمكن للمستخدمين استخدامها عند استخدام تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم.

هذه النصائح الفريدة والفريدة هي: سجل الرسائل الصوتية دون لمس الهاتف، حفظ الرسائل الهامة، ضع هاتفك جانبًا، استخدام الملصقات، قراءة الرسائل في الوضع الخفي، تثبيت الدردشات الهامة، استعادة السيطرة على مجموعاتك، تعرف على من تتحدث إليه أكثر، إدارة من يضيفك إلى المجموعات.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.