شاهد: فيديو فوز العتيبي وزوجها يشعل مواقع التواصل
فوز العتيبي

شاهد: فيديو فوز العتيبي وزوجها يشعل مواقع التواصل

بانوراما
samah hijazi30 نوفمبر 2019

أشعلت الناشطة السعودية الشابة فوز العتيبي موجة جديدة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب نشرها مقاطع فيديو جديدة مع زوجها.

وقامت الشابة السعودية، فوز العتيبي بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يوضح اللحظة التي قبلت فيها زوجها أثناء وجودهما داخل ناد رياضي في المملكة العربية السعودية.

يظهر في الفيديو الذي تم التقاطه داخل أحد الأندية الرياضية، وفقًا لفوز العتيبي، الشابة التي كانت تجلس بجوار زوجها، الذي كان يصور، ويجري محادثة لطيفة استمرت بضع ثوانٍ فقط، قبل أن يقوم بالمغازلة واخبارها بجمالها لتقبله من خده، ويرد لها قبلتها.

وفي وقت سابق، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو على حسابها على تويتر، حيث بدت الفتاة السعودية الشابة وهي ترقص مع زوجها على أنغام أغنية عربية مصرية، بطريقة تشبه الرقص الأجنبي.

يبدو أن فوز العتيبي، التي كان ترتدي قبعة على رأسها ونظارات شمسية وقميصًا أسود وسترة في الأعلى هي سترة زوجها، حيث بدت رائعة عليها وهي تؤدي حركات رقص، بينما رقص زوجها خلفها دون إظهار وجهه.

عبرت بعض الأصوات على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، عن ارتياحها وإعجابها بمقاطع الفيديو التي نشرها فوز العتيبي لها وزوجها الذي لم يظهر وجهه حتى الآن، في حين أن البعض بدا غير راضٍ عن تلك الفيديوهات، معتبرين أنه ينبغي أن يظلوا شخصيين ولا يشاركون على الإنترنت.

وسبق أن أثارت فوز العتيبي جدلاً أكثر من مرة، بدءًا من التجول في أحد مراكز التسوق في الرياض دون عباءة ونشرها الفيديو عبر تويتر، ثم نشرها شروطها للزواج من أحمد الموسى الذي كان أبرزها المهر نصف مليون ريال وعدم الزواج عليه.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.