الطقس: غائم جزئيًا وارتفاع طفيف في درجة الحرارة

الطقس: غائم جزئيًا وارتفاع طفيف في درجة الحرارة

2019-11-30T09:00:54+02:00
2019-11-30T10:36:33+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
samah hijazi30 نوفمبر 2019

قالت هيئة الأرصاد الجوية الفلسطينية (PMD)، إن الطقس اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 غائمًا جزئيًا مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة، وأمواج البحر منخفضة.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 21 درجة مئوية و12 درجة مئوية في رام الله والخليل، و20 درجة مئوية و11 درجة مئوية، أما في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 29 درجة مئوية و17 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 24 درجة مئوية و14 درجة مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

يوم الأحد، لن يتغير الطقس في الصباح حتى الظهر، ولكن خلال ساعات الظهيرة وبعد الظهر  يدخل الهواء البارد وتتضاعف الغيوم في السماء مع وجود فرصة ضئيلة لسقوط الأمطار في بعض المناطق.

وسيكون الطقس باردًا نسبيًا في الجبال، باردًا إلى حد ما في بقية المناطق وفي ساعات الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا في مناطق مختلفة مع فرصة لهطول الأمطار في بعض المناطق.

في يوم الاثنين، لا يوجد أي تغيير في درجة الحرارة، والأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة تمامًا مع وجود زخات محلية في بعض المناطق محدودة، ويكون الطقس باردًا نسبيًا في الجبال وأكثر برودة قليلاً في بقية المناطق، وفي الليل يكون الطقس باردًا نسبيًا، فرصة لتساقط الأمطار في بعض المناطق.

رابط مختصر
samah hijazi

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.