العراق: رابط تحديث إستمارة بيانات المتقاعدين
تحديث بيانات المتقاعدين هيئة التقاعد الوطنية

العراق: رابط تحديث إستمارة بيانات المتقاعدين

2019-11-27T14:41:46+03:00
2019-11-27T14:42:51+03:00
بانوراما
Rayan27 نوفمبر 2019

دعت هيئة التقاعد الوطنية العراقية، المتقاعدين وورثتهم داخل وخارج العراق، للوصول إلى الموقع وتحديث المعلومات الشخصية والبيانات المطلوبة، استعدادًا للإجراءات من شهادة الحياة السنوية التي سيتم إطلاقها في عام 2020.

وذكرت الهيئة أن على المتقاعدين وورثتهم المستفيدين من رواتب التقاعد في بغداد والمحافظات، إدخال الرابط لتحديث بيانات التقاعد على الإنترنت، وإدخال البيانات المطلوبة، وأنه لا توجد حاجة لوجود للمواطن أو الاستفادة من المعاش التقاعدي لأي من مقار اللجنة، من أجل توفير المشقة الحضور والانتظار، وبالتالي فإن العملية سهلة، وإذا ظهرت علامة حمراء في أحد المجالات الإلكترونية، فهذا يعني أن المعلومات المطلوبة إلزامي حتى عملية تحديث البيانات دون خطأ وإكمال العملية.

لتحديث بيانات المتقاعدين هيئة التقاعد الوطنية اضغط هنا

وأصدرت الهيئة الوطنية للتقاعد تعليمات حول كيفية تحديث بيانات المتقاعدين، والتي ستتم إلكترونياً، للمتقاعدين أو الورثة المستفيدين من خلال الرابط إلى النموذج الإلكتروني لتحديث المعلومات والمعلن عن رابطها عبر الإنترنت حيث العملية إلكترونيًا لتسهيل الأمر على المستخدمين.

يمكنك إدخال الرابط لتحديث بيانات المتقاعدين والبدء في إدخال المعلومات المطلوبة المتعلقة بالراتب والبيانات الشخصية والوظائف، وفقًا للصورة المرفقة أدناه في الشرح المقدم حول هذه العملية.

 معلومات التقاعد - غزة تايم - Gaza Time
تحديث بيانات المتقاعدين هيئة التقاعد الوطنية

كيفية تحديث البيانات المتقاعدين

تشمل شاشة تحديث بيانات التقاعد للمتقاعدين إدخال البيانات الشخصية، بما في ذلك الاسم الأول واسم الأب والجدة واللقب وأسماء الوالدين وتاريخ الميلاد والجنس ومحافظة الإقامة ورقم الهوية الوطنية والهوية وأرقام الهاتف المحمول والحالة الزواجية وبقية البيانات كما هو موضح أدناه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page