طائرات الاحتلال تغير على أهداف للمقاومة بغزة

طائرات الاحتلال تغير على أهداف للمقاومة بغزة

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan27 نوفمبر 2019

قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة مواقع للمقاومة في قطاع غزة في وقت مبكر من يوم الأربعاء.

شنت الطائرات الحربية ست غارات متتالية على موقع لكتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما أغارت على موقع آخر للمقاومة بين مدينتي خانيونس ورفح في جنوب قطاع غزة، والأراضي الزراعية شرق حي الزيتون، وآخر شرق حي الشجاعية في مدينة غزة.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال، إن “الطائرات الحربية أغارت فجر اليوم على عدد من الأهداف التابعة لحركة حماس في شمال قطاع غزة، ردًا على إطلاق الصواريخ”، فيما لم تبلغ وزارة الصحة الفلسطينية عن أي إصابات فلسطينية نتيجة غارات الاحتلال.

وعم جيش الاحتلال مساء الثلاثاء أنه رصد صاروخين أطلقا من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، أحدهما تم اعتراضه بواسطة نظام “القبة الحديدية”، حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء مدينة سديروت، بالقرب من القطاع.

في 12 نوفمبر / تشرين الثاني، شن جيش الاحتلال عملية في قطاع غزة استهدفت قائد الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، والتي ردت بإطلاق الصواريخ على الأراضي المحتلة.

وأدى عدوان الاحتلال إلى ارتقاء 35 شهيدًا فلسطينيًا في غزة، بينما لم تقع أية حالات قتل في إسرائيل، فيما وافق الجهاد الإسلامي وتل أبيب على اتفاق هش لوقف إطلاق النار دخل حيز التنفيذ في 14 نوفمبر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.